جرب نسيج الآن ...

نصائح توضح للزوج كيفية إرضاء الزوجة

مجلة أصحابي . عام 643 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تحتاج المرأة دائماً لأن يشعرها زوجها بأهميتها وحبه لها، ورغم شعور بعض الرجال بصعوبة تحقيق هذا إلا أن هناك نصائح حول كيفية إرضاء الزوجة تساعد كثيراً.

2 3

نجد بعض الأزواج يعتقدون خطأ أن قلب المرأة كالحصن المنيع ويصعب الوصول له، لكن على عكس تماماً يوجد بعض التصرفات البسيطة التي يمكن من خلالها للرجل كسب قلب زوجته بكل سهولة، وهنا نجد بعض النصائح حول كيفية إرضاء الزوجة والتي تساعد كثيراً في حل هذه الأزمة رغم بساطتها.

وستجعل نصائح كيفية إرضاء الزوجة، المرأة كالعجين في يد زوجها، وتقع في غرامه أكثر فأكثر يوماً بعد يوم، وضمن هذه الإرشادات نجد الإهتمام بإهدائها باقة من الورد دون سبب أو مناسبة، فالورد ذو تأثير سحري على مشاعر المرأة وخاصة إذا كان على سبيل المفاجأة، ونجد أيضاً أن مساعدة الزوج لزوجته في بعض الأعمال المنزلية الصعبة أو حتى البسيطة تغمرها بالكثير من السعادة لشعورها بمشاركته لها في الأمور التي تحتل إهتمامها، حتى لو كانت المساعدة هي تغير أنبوبة الغاز فقط.

وفي الإطار الرومانسي، نجد عدة طرق حول كيفية إرضاء الزوجة، تجعل السعادة تغمرها مثل إحتضانها قبل دخولها للنوم وأن يدعها زوجها تنام كالطفلة في حضنه، فالمرأة تحتاج الحنان من زوجها والأحضان ستجعلها كالطفلة بين يديك، وكذلك إرجاع خصلات الشعر خلف أذني المرأة، مع إلقاء بعض الكلمات الرومانسية عليها بالقرب من إذنها بما يكون له وقع السحر على الزوجة، وأيضاً لمس الزوج لزوجته في أماكن مختلفة من جسدها، ومواقف خلال اليوم دون وجود علاقة جنسية يساهم في شعورها بأنوثتها الدائمة وحبك لها المستمر دون هدف الجنس فقط.

إصنع لها أكلة لذيذة في المساء.. نصيحة يتجاهلها أزواج كثيرون رغم سهولتها وتأثيرها الكبير في كيفية إرضاء الزوجة فمن أفضل الأساليب في التأثير على الزوجة هي الطهو لها، وأيضاً طبع قبلة على جبينها في الصباح والمساء وعند الوداع واللقاء كتعبير لها عن حبك، كلمة أحبك، بمناسبة أو بدون مناسبة من أجمل الأشياء التي تزيد من غرام الزوجة تجاه زوجها خاصة إذا كانت صادرة بعفوية.

والمشاركة أيضاً في أمور الزوج تساهم في قربها منه عبر إعادة إرسال المواضيع التي تعجبه عبر الإنترنت لها، وكذلك في حالة وجود نكتة مضحكة أو أمر يشغل بالك وتريد من يشاركك فيه، لذا فالزوجة أفضل من تقوم بذلك معها وهو يعبر عن فخرك بها وبتفكيرها بما يزيد من شعورها بكونها مميزة وأنها أجمل وأفضل إمرأة عرفتها في هذا الكون.

وعلى الجانب الجنسي، نجد جهل أحد الزوجين بنفسية الآخر وحالته المزاجية قد يؤدي إلى كثرة الشجار التي تؤثر على رغبة الزوجين في العملية الجنسية، لذا يجب الإهتمام بالمعرفة الجيدة لذلك والتعامل معه، مع إختيار الوقت المناسب لإقامة العلاقة الجنسية بألا يكون أحدهما متعباً بعد يوم شاق مليء بالضغوط النفسية والجسدية سواء الزوج الذي يعاني من مشكلات في عمله أو مشكلات الزوجة بداخل أو خارج المنزل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.