جرب نسيج الآن ...

نصائح تهم العروس قبل يوم الزفاف

مجلة أصحابي . عام 585 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قبل موعد الزفاف بفترة علي العروس إتباع بعض النصائح لكي تكون مشرقة وجميلة في هذا اليوم، فيجب أن تخصص بعض الأوقات لراحتها وأخذ الحمامات الساخنة مع تدليك جسدها بالزيوت العطرية التي تساعدها على الإسترخاء.

وعلى العروس أيضاً الإكثار من شرب المياه بما يعادل لترين يومياً علي الأقل لتساعدها على نضارة وجهها وترطيب جلدها، كما أن عليها الإبتعاد عن المشروبات الغازية والشاي والقهوة لكي لا تصاب بالأرق مما يؤدي إلى شحوب وجهها. ومن المفضل أن تمارس العروس التمارين الرياضية التي تعمل على شد جسمها وتساعد على تناسق قوامها وممارسة تمارين الإسترخاء أيضاً والتي تساعد في هدوء أعصابها وتقليل التوترات التي تصاحب تلك الفترة.

ويجب على العروس ألا تترك الترتيبات قبل الزفاف بفترة قصيرة لأن ذلك يزيد من قلقها، كما أن عليها تجهيز ترتيبات شهر العسل أيضاً قبل الزفاف وتجهز كل ما يلزمها في حقيبة إذا كانت ستسافر. فضلاً عن أن العروس تحتاج إلى نوعيات خاصة من الطعام قبل الزفاف، فعليها الإكثار من الخضروات والفاكهة الغنية بالمعادن والفيتامينات والألياف التي تساعد في تحسين عملية الهضم والإبتعاد عن النشويات والدهون والوجبات السريعة.

ومن المهم ألا تقوم العروس بالتغييرات الجذرية قبل الزفاف مباشرة كصبغ الشعر أو عمليات التجميل ولكن يجب أن تقوم بتلك الأشياء قبل الزفاف بفترة مناسبة وعليها أن تقوم بعمل الخلطات المرطبة للوجه والجسم لكي تنقي بشرتها. ويجب أن تقوم العروس بتجربة فستان العرس والماكياج الذي ستضعه ذلك اليوم، وذلك منعاً لأي مفاجآت تزعج العروس في يوم زفافها ولكي تكون على دراية بشكلها والألوان التي تلائمها.

والعناية بالشعر لا تقل أهمية عن العناية بالبشرة لذلك يجب أن تقوم العروس بالعناية بشعرها قبل الزفاف، فالشعر هو تاج المرأة وأن تقوم بعمل الماسكات الطبيعية والزيوت التي تعمل على تغذية الشعر كزيت الزيتون واللوز وزيت جوز الهند لكي تضيف الصحة واللمعان على الشعر. والإهتمام بشكل الأسنان أمر مهم لكي تحصل العروس على إبتسامة صحية وجميلة، وعليها أيضاً الإعتناء بأظافرها لكي لا تكون سهلة التكسر وتكون قوية ولامعة وعدم الإكثار من التعرض للشمس لأن ذلك يؤذي البشرة ويسبب تجاعيد الجلد ويؤدي إلى الشيخوخة المبكرة.

وأخذ قسط كافي من النوم من الأشياء المهمة التي تساعد العروس علي الحصول علي مظهر صحي كما تساعدها على هدوء أعصابها والتقليل من حدة التوتر خلال تلك الفترة. وعند التحضيرات لقاعة الزفاف ينبغي على العروس أن تركز في إختيار ما يتناسب مع ذوقها وألا تتسم الأشياء بالمبالغة والمغالاة لأن ذلك يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية.

هذه النصائح البسيطة ستساعد العروس في الحصول علي يوم مميز في حياتها لن تنساه أبداً

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.