جرب نسيج الآن ...

نصائح تساعد العروس في “ليلة العمر”

مجلة أصحابي . عام 703 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تصاب العروس في ليلة زفافها بحالة من الارتباك والقلق لرغبتها في أن تظهر في هذا اليوم بكامل أناقتها وجمالها، فهى تريد أن تكون هذه الليلة هى ليلة العمر بحق وتطل على عريسها بالفستان الأبيض الذي يمثل حلم كل فتاة.

غالبًا لا تنام العروس في الليلة السابقة ليوم زفافها، حيث أنها تصاب بحالة من الأرق لكثرة تفكيرها في هذا اليوم التي طالما انتظرته ليتحقق حلمها بالارتباط ممن تعلق قلبها به، وهذا أمر ضار لا يجب أن تقع فيه أى عروس ولذلك ينبغي أن تنالي قسطًا من الراحة لتمنحي بشرتك وجسمك القدر الكافي من الراحة الذي ستكونين بحاجة اليه في يوم الزفاف. في حال استمرت العروس غير قادرة على النوم، يمكنها الاستعانة بأختها أو والداتها للقيام بعمل تدليك لها، فهو مفيد وسيساعدها على النوم، لأن النوم مفيد لها لأنه سيكون بانتظارها الكثير من المهام والأدوار في ليلة زفافها.

في صباح يوم الزفاف ننصح العروس بالقيام ببعض التمارين الرياضية لتمنح جمسها النشاط المطلوب، وينبغي أن تتناول وجبة الفطور لأنها ستكون الوجبة التي ستساعدك على مواصلة اليوم حتى الذهاب الى منزلك الجديد. نحذر من تناول العروس لأى منبهات مثل القهوة أو الشاي في ليلة زفافها، بل يمكنها استبداله بشرب المزيد من المياه التي ستمنح بشرتها النضارة والحيوية المطلوبان في هذا اليوم، فالماء يساعد على ترطيب الجسم وتنقية البشرة، وكذلك الإكثار من تناول العصائر في هذا اليوم لتمنح جسمك السعرات الحرارية المطلوبة.

يجب على العروس أن تبتعد عن أى مسببات للتوتر أو الضغط في هذا اليوم، وأفضل حل لذلك هو اللعب مع طفل صغير في أسرتها أو مشاهدة حفل خطوبتك لأن هذا من شأنه إدخال السعادة على نفسك حتى تكوني قادرة على استكمال يومك. إذا كان لدي العروس وقت كافي قبل الذهاب الى صالون التجميل يمكنك القيام ببعض الخلطات والوصفات المنزلية للعناية ببشرتك والحصول على بشرة صحية نضرة، وكذلك يمكنك بعمل باديكر لتنعيم قدميكي وترطيبها باستخدام كريم القدمين، ولا تنسي العناية بيديك أيضًا عن طريق بعض الوصفات التي تساعدك على ذلك، أما إذا كنتي لا تملكين الوقت للقيام بذلك فيمكنك الاكتفاء بالجلسات التي قومتي بها في صالون التجميل من قبل.

وقت الغذاء وقبل ذهاب العروس الى صالون التجميل، لا ننصح بالإفراط في تناول الطعام ولكن يفضل أن تتناولي قطعة من الشكولاتة التي ستمنح جسمك السعرات الحرارية المطلوبة، وكذلك ستساعدك على الهدوء والاسترخاء.

حان الآن وقت ذهاب العروس الى صالون التجميل، وينبغي عليك أن تحرصي على انتفاء أدوات المكياج الخاصة بيوم الزفاف جيدًا واختبارها كي لا تتسبب في أي تهيجات للبشرة أو تتسبب في أي مشكلات، ولا تتركي كل الأمور في يد خبير التجميل، ولكن اختاري المكياج والألوان التي تناسب لون بشرتك وتزيد من جمالك في هذا اليوم. لا ينبغي على العروس أن تزعج نفسها في حال تأخر عريسها عنها، بل استمري في الضحك والابتسام حتى تخرجوا من صالون التجميل، لأنك تحتاجين لهذه الابتسامة أثناء التقاط الصور التذكارية لكما، ولا تحاولي أن تفارقك هذه الابتسامة حتى ذهابك الى مملكتك الجديدة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.