جرب نسيج الآن ...

نسخة تجريبية من Assassins Creed Identity لهواتف آيفون

مجلة أصحابي . عام 412 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شركة “يوبي سوفت” تعلن إطلاق نسخة تجريبية من Assassin’s Creed Identity لهواتف “آبل”.

أعلنت شركة “يوبي سوفت” بشكل رسمي عن لعبة Assassin’s Creed Identity المخصصة للهواتف الذكية من نوع iPhone وiPad والمتاحة حالياً في مجموعة من الدول مثل “أستراليا” و”نيوزيلندا” في شكل نسخة تجريبية بينما تصدر في وقت لاحق لأميركا الشمالية، وفي 2015 لجميع دول العالم.

لعبة Assassin’s Creed Identity عبارة عن لعبة آكشن /أر بي جي مجانية، تعتمد على دفع النقود مقابل الحصول على إضافات لتخصيص الشخصية الافتراضية والحصول على العناصر الهامة، وتمتلك رسوميات ثلاثية الأبعاد جنباً إلى جنب مع منظور الشخص الثالث.
أسلوب اللعب يتيح للاعب الاختيار بين 3 شخصيات افتراضية، ويعتمد العنوان على التشفير والاستعانة بالأصدقاء لحل الألغاز التي تعترض طريق المستخدم، وتدعي “يوبي سوفت” أن العنوان يمثل نقلة نوعية في الألعاب المحمولة.

أحداث اللعبة تدور في عصر النهضة الإيطالية في “روما” و”فلورنسا” والعديد من المناطق الأخرى، وتعتمد على مهمات قصيرة يتم إنشائها تلقائياً اعتماداً على 16 فئة معينة، مما يعني فترة طويلة جداً لإنهاء اللعبة والاستمتاع بأحداثها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.