جرب نسيج الآن ...

نجوم خرجوا من رحم الإعلانات الى عالم التمثيل

مجلة أصحابي . عام 718 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

انتقل عدد من موديل الإعلانات الى عالم التمثيل بصورة كبيرة كانت أكثر وضوحًا خلال موسم الدراما الرمضانية هذا العام بعد ظهور أكثر من فنان بدأوا مشوارهم الفني في المجال الإعلاني قبل أن تفرض موهبتهم المنتجين على اختيارهم في أدوار مهمة وصلت الى أدوار البطولة مع البعض منهم.

يتصدر قائمة النجوم الذي تحولوا من عالم الإعلانات الى التمثيل والقيام بأدوار البطولة النجم حازم سمير الذي يشارك في الماراثون الرمضاني هذا العام بمسلسلي “حالة عشق” مع الفنانة مي عز الدين، ومسلسل “يا أنا يا أنتي” مع الفنانتين فيفي عبده وسمية الخشاب.

1

فقد كانت بداية النجم الذي حصد شهرة كبيرة خاصة بين الجنس الناعم مع الإعلانات بإعلان لإحدى مزيلات العرق، قبل أن يقدم بعض الأدوار الصغيرة في مسلسلي “في غمضة عين” الذي كان التجربة الأولى للمطربة أنغام في عالم التمثيل والفنانة داليا البحيري، و “مع سبق الإصرار” مع الفنانة غادة عبد الرازق لترشحه هذه الموهبة لبطولة الجزء الأول والثاني من مسلسل “هبة رجل الغراب” مع الفنانة إيمي سمير غانم، ويقدم بعدها العديد من أدوار البطولة في مسلسلي “شطرنج” و “عيون القلب”.

أما الفنان الثاني الذي حصد على شهرته من الإعلانات لتكون البداية الحقيقية له في عالم النجومية والشهرة هو بيومي فؤاد، الذي تالق في احدى إعلانات البطاطس الشيبس الشهيرة قبل أن يتحول الى عالم التمثيل في بعض الأدوار الصغيرة في مسلسلات “أبواب الخوف”، “اسم مؤقت”، “رقم مجهول”، قبل أن يحقق النجاح الأكبر له في مسلسل “موجة حارة” الذي عرض في رمضان 2013 والذي كان يجسد من خلاله دور أحد الشيوخ المتزمتة دينيًا.

كان دور بيومي فؤاد في مسلسل “موجة حارة” هو بوابة عبوره من عالم الإعلانات الى مجال التمثيل خاصة بعد تقديمه دور الطبيب الكوميدي في مسلسل “الكبير أوي” مع النجم أحمد مكي ليتهافت عليه المنتجين بعدها، حيث يعرض له في السباق الرمضاني هذا العام مسلسلات “الكابوس” مع الفنانة غادة عبد الرازق، والجزء الخامس من مسلسل “الكبير أوي” مع أحمد مكي، وضيف شرف في مسلسل “لهفة” مع النجمة الشابة دنيا سمير غانم، ومسلسل “ذهاب وعودة” مع النجم أحمد السقا.

أما النجم الذي كان مفاجأة كبيرة في الماراثون الرمضاني هذا العام والذي بدأ مشواره الفني أيضًا كموديل في الإعلانات لصالح أحد البنوك هو النجم الكوميدي أحمد فتحي الذي ظهرت موهبته الحقيقة على الشاشة من خلال الإعلان ليشارك في سباق الدراما الرمضانية هذا العام بثلاث مسلسلات هي “حالة عشق” مع الفنانة مي عز الدين، “حواري بوخارست” مع الفنان أمير كرارة، “وش تاني” مع الفنان كريم عبد العزيز، ولكن دوره في “حالة عشق” هو الأقوى بين الثلاث مسلسلات والأكثر تعليقًا مع الجمهور، حيث يجسد دور “هيثم” الانتهازي الذي يعيش على تشغيل الفتيات في الملاهي الليلية.

وفي ذات السياق تنضم النجمة الصاعدة ندا موسى الى قائمة الممثلين الذين خرجوا من رحم الإعلانات الى عالم التمثيل والنجومية والشهرة، حيث كانت تقدم احدى إعلانات الشيبس أيضًا قبل أن تبدأ مشوارها الفني رمضان العام الماضي بدورها في مسلسل “الداعية” مع الفنان هاني سلامة، ومسلسل “مع سبق الإصرار” مع الفنانة غادة عبد الرازق لتنطلق من وقتها وتشق طريق تثبت نفسها في هذا المجال، حيث تقدم في الماراثون الرمضاني هذا العام مسلسل “الكابوس” مع غادة عبد الرازق، “طريقي” مع المطربة شيرين عبد الوهاب، “ذهاب وعودة” مع النجم أحمد السقا وإنجي المقدم.

من النجمات أيضًا التي حصلت على فرصتها في مجال التمثيل من خلال ظهورها في الإعلانات، كانت النجمة الشابة تارا عماد التي بدأت بداية ولا أروع مع الزعيم عادل إمام في رمضان العام الماضي بعد قيامها بدور ابنته في مسلسل “صاحب السعادة”، ليكون هذا الدور بوابة عبور لها لتقدم رمضان هذا العام بثلاث مسلسلات هم “بين السرايات” مع الفنان باسم سمرة وروجينا، و”حارة اليهود” مع النجمة منة شلبي والفنان الأردني إياد نصار، “الصعلوك” مع النجم خالد الصاوي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.