جرب نسيج الآن ...

موقع التواصل Ello هل يستطيع منافسة الفيسبوك

مجلة أصحابي . عام 486 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استطاع موقع التواصل الاجتماعي Ello تحقيق نجاح ممتاز في الفترة السابقة واستقبال الآلاف من رواد موقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيسبوك” حيث يمتاز بالتصميم المرئي البسيط وغير المعقد، مع اتباع سياسة صارمة بخصوص الإعلانات التجارية.

تقرير موقع businessinsider أشار إلى أن الموقع من ابتكار “بول بانديتز” وهو موقع يهدف في الأساس إلى استغلال ثغرات شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى التي تتيح للشركات الإعلانية التعرف على بيانات المستخدمين واستهدافهم بباقة من الإعلانات التجارية التي لا تتوقف.
الموقع يمتلك سياسة صريحة وهي عدم وجود أي إعلانات تجارية تستهدف زواره في حين أنه يقدم للمستخدمين باقة من الخدمات المميزة بأسعار رمزية، يمكن التطرق لها بحسب رغبة كل شخص، بينما يظل الموقع مجانياً تماماً ولا يفرض على زواره أي رسوم لإنشاء حساب شخصي.

الكثير من الممثلين المبتدئين اختاروا موقع Ello للتواصل مع محبيهم بسبب سهولته وتصميمه المتقن الذي يعمل على عرض الصور والبيانات الشخصية بإيجاز وسهولة تامة، والأهم هو الابتعاد عن الإعلانات التجارية المزعجة بشكل نهائي، مع ضرورة الدفع للتمتع بكافة مميزات الموقع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.