جرب نسيج الآن ...

موقع إباحي إسرائيلي يسرق صور فتيات من “فيس بوك”

مجلة أصحابي . عام 840 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

“تشير الصحيفة البريطانية إلى أن الموقع الإسرائيلي الذي سرق هذه الصور، نشرها بعد إضافة مزيد من المؤثرات الإباحية، فيظهر أصحابها في شكل عاري تماما”

 

قالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن موقعا إباحيا إسرائيليا قام بسرقة آلاف الصور لفتيات من مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”انستجرام”، ووضعها على الموقع، وتشمل الصور الفتيات المراهقات والبالغات، دون ذكر أي تفاصيل شخصية عن صاحبات الصور، لكنه كتب عبارات وعناوين استفزازية تحت الصور لإثارة رواد الموقع وحثهم على ترك تعليقات جنسية مثيرة.

ورصدت الصحيفة البريطانية في تقرير نشرته ، الأحد، بعض الفتيات اللائي تم سرقة صورهن ونشرها على الموقع، فتقول هيزر أدير Heather Adair، “بعد سرقة نحو 18 صورة شخصية واستغلالها بشكل سيء، شعرت بانتهاك حياتي الشخصية، ولم أعد قادرة على تحمل حياة التوصل الاجتماعي، لقد سئمت من الحياة على الانترنت بسبب هذا الانتهاك، إنه حقا أمر مقزز، فكيف يقوم بعض الأشخاص بمثل هذا التصرف”.

وانتشرت صور الفتاة الاسكتلندية ذات الـ23 ربيعا، بين ملايين المواقع بسبب نشرها بطريقة جنسية مثيرة على الموقع الإسرائيلي الذي يوجد خادمه وسيرفراته الخارجية في قبرص، لكن يتم تشغيله وإدارته من داخل إسرائيل.

وأكدت الفتاة أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها سرقة صورها، فقد حدث في الماضي، لكن عن طريق بعض المواقع الإسبانية، وأشارت إلى أن الصور يتم استغلالها بشكل مستفز، وبحسب الفتاة فهناك صورا لطلبة مدارس جعلتها تبكي بسبب فظاعتها.

وتشير الصحيفة البريطانية إلى أن الموقع الإسرائيلي الذي سرق هذه الصور، نشرها بعد إضافة مزيد من المؤثرات الإباحية، فيظهر أصحابها في شكل عاري تماما، أو في حفلات زفاف مع أصدقائهم، أو حتى حفلات التخرج، والأمر الأكثر قلقا هو كثرة الصور الموجودة لطالبات المدارس، كما لفتت إلى أن صور الفتيات الاسكتلنديات وحدها بلغت 574 صورة.

أضافت الصحيفة أن صور الفتيات الإيرلنديات الإباحية على الموقع الإسرائيلي بلغت نحو 731 صورة، وأغلبها صور “سيلفي”، تعرض بعض الملابس الداخلية، وبعض اللقطات العارية، ويتم سرقتها مباشرة من “فيس بوك” و”انستجرام”، ويتم حث المشاركين بترك تعليقات جنسية على الصور.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.