جرب نسيج الآن ...

موبوجينى تطلق تحديث فى متجرها الإلكترونى الجديد.. أخبار أندرويد

مجلة أصحابي . عام 475 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كما أضافت أخبار أندرويد أن المتجر الإلكتروني الجديد يوفر مجالات أكبر للتواصل عبر الشبكات الإجتماعية، حيث يتضمن منصة مجموعات (Group) والتي تفسح المجال أمام المستخدمين للتواصل مع بعضهم البعض بطريقة أكثر كفاءة وأوضح.

قامت شركة موبوجيني (Mobogenie)  بإصدار النسخة 2.1 من متجرها الإلكتروني  فى جميع أنحاء العالم العربى، والذى بدوره يقدم الجيل الجديد من تطبيقات وحلول ترفيه أجهزة أندرويد، حيث أوضحت أخبار أندرويد أنه من المتوقع أن تعيد  نسخة 2.1 صياغة معايير إستخدام التطبيقات على مستوى المنطقة.

كما أضافت أخبار أندرويد أن المتجر الإلكتروني الجديد يوفر مجالات  أكبر للتواصل عبر الشبكات الإجتماعية،  حيث يتضمن منصة  مجموعات  (Group)  والتي تفسح المجال أمام المستخدمين للتواصل مع بعضهم البعض بطريقة  أكثر كفاءة وأوضح.

ومن جانبه صرح “مير مبشّر حميدى” رئيس قسم العلاقات العامة العالمية في موبوجيني، أن الشرق الأوسط يعد سوقاً رئيسياً بالنسبة لشركة موبوجينى، وأضاف أن إطلاق مثل هذا الإصدار الجديد من المتجر الإلكتروني يعبرعن مدى إلتزام شركة موبوجينى  بالمنطقة العربية.

مشيراً فى أخبار أندرويد، أن موبوجينى على وعى وإدراك  أن إحتياجات المستخدمين في مجال المحتوى تختلف بإختلاف البلدان والمناطق،  لذلك  تتبنى لإستراتيجية تركز على فهم هذه الإحتياجات في كل منطقة ودولة، هذا بالإضافة إلى أن جميع الفرق المحلية  تقوم  بدراسة  جيدة بهدف تقديم محتوى آمن،  يتميز بجودة عالية وبسبب  هذه الإستراتيجية، يشهد متاجر موبوجينى الإلكترونية إقبالاً متزايداً من قبل المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وفى جميع أنحاء العالم. هذا ويتميز الإصدار النسخة الجديدة  2.1 من متجر موبوجيني الإلكتروني بأنه تطبيق عالمي ذات بصمة محلية.

هذا ويتميز متجر موبوجيني الإلكتروني 2.1 لتطبيقات أندرويد للتحميل مجاناً على الإنترنت من خلال الموقع، كما ذكرت أخبار أندرويد، بتقديم  وجهة شاملة ومتكاملة لإدارة المحتوى،  كما يوفر العديد من المزايا التي تُبرزه عن المنصات المنافسة والتي بدورها تتقاضى رسوم مقابل الخدمات وفى المقابل توفر خيارات محدودة للتواصل الإجتماعي ،هذا بالإضافة إلى أن متجر موبوجينى 2.1  يلتزم بمواصلة تقديم الخدمات الكاملة بدون أى مقابل “مجاناً” حتى يبقى الوجهة المفضلة لحلول إدارة محتوى الأجهزة المتحركة.

وفى السياق ذاته قال  مدير أول التسويق والعمليات في موبوجيني بالشرق الأوسط ” راهول سريفاستافا”، أن متجر موبوجينى الإلكترونى متعدد المزايا وفي مقدمتها سهولة وبساطة التصفح وإتاحة منصة متطورة للمشاركة الإجتماعية، كما تقدم هذه المنصة مجموعات مساحة توفر للممستخدم التحدث حول المواضيع والقضايا التى تهمهم بالإضافة إلى تبادل النصائح والألعاب فضلاً عن كتابة التعليقات، هذا ويمكن الإستفادة من هذه المنصة عبر متجر موبوجينى الإلكترونى من خلال “topic plaza”، كما أنه لا يتطلب التسجيل، مما يضمن للمستخدمين سهولة  التواصل وتحميل الكثير من أنواع المحتوى المجانية. وفى قائمة أهم المُميزات هو  نظام الإئتمان، والذي  يسمح للمستخدمين بكسب النقاط عند إستخدام متجر موبوجيني،  ثم إستعمالها للحصول على هدايا متنوعة.

  ومن ناحيه أخرى، أكد راهول أن متجر موبوجينى الإلكترونى  يمكن للمستخدم  إنشاء حساب فردي  يناسب إهتماماته  الشخصية كذلك  يمكنه من  إدخال مستجداته وما يقوم به في الوقت الحالى  وذلك  للحصول على نقاط تؤهله  للفوز بجوائز عن طريق  ممارسة الألعاب الإلكترونية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.