جرب نسيج الآن ...

مواصفات المرأة المثالية في عين الرجل !!

مجلة أصحابي . عام 1504 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تسعى كل امرأة لكسب قلب الرجل والفوز بحبه، وتعمل جاهدة لأن تكون الأجمل والأمثل في عينه، لتلفت انتباهه في كل زمان ومكان ،سواء كانت في البيت أو في السهرات، ومما لا شك فيه أن الرجل غالبا ما يقع في حب المرأة المثالية التي تعمل كل ما بوسعها لإسعاده وإرضائه في حزنه وفي فرحه، من تحترمه وتحترم عائلته، المرأة التي لا تنفك ترفع من شأنه أمامه وأمام الآخرين، لا شك أن الرجل عزيزتي يرى المرأة المثالية ليس فقط في جمال شكلها ولكن كذلك في طريقة كلامها.

هناك مجموعة من الصفات والأمور تجعلها العديد من الفتيات، وكلها أشياء يأخذها الرحب بعين الاعتبار أثناء اختباره للزوجة المثالية وشريكة حياته في المستقبل، ولتظلي عزيزتي الأجمل والأمثل في عيون حبيبك يلزمك أن تتعرفي معنا على هذه الصفات التي يجب أن تتحلي بها لتكسبي قلبه وتأخذي القسم الأكبر في فؤاده:
يهتم الرجل بالمرأة النظيفة وتلفت انتباهه إلى أبعد الحدود، المرأة المثالية في نظره هي التي تحافظ دائما على نظافة جسمها وأظافرها وشعرها ومظهرها بشكل عام، الرجل يا عزيزتي تستهويه المرأة ذات الرائحة الطيبة بعيدا عن رائحة العرق..

يسعى الرجل إلى البحث عن زوجة مستقبلية يلمس فيها صفات مثالية لا تظهر إلا مع المعاشرة الطويلة، يحتاج الرجل دائما الرجل إلى شريكة حياة تدعمه وتقف إلى جانبه في كل الأوقات.

الرجل يا عزيزتي لا يحتمل الماكياج القوي فهو يحب أن يرى جمالا طبيعيا في شريكة حياته بعيدا عن الجمال الاصطناعي، والرجل غالبا ما يرتاح لزوجة تتزين له وحدة فمما يثير غيرة الرجل إحساسه بأنه يتقاسم جمال زوجته مع الآخرين، إنه يرغب في أن يرى جمال حبيبته طبيعي لا تدخل فيه المستحضرات التجميلية بألوان جريئة تمنحها إطلالة اصطناعية ينفر منها نظره.

المرأة المثالية في عين الرجل هي تلك المرأة التي تضع طيب أخلاقها تاجا فوق رأسها، الرجال عموما يطمحون إلى الحصول على زوجة متدينة وخلوقة همها إرضاء ربها وزوجها المستقبلي، وكذا السهر على تربية أبنائها على أحسن ما يكون لتزرع في قلوبهم مكارم الأخلاق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.