جرب نسيج الآن ...

من هي المرأه التى ينجذب اليها الرجل؟

مجلة أصحابي . عام 851 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

1- أن ثمانين بالمائة من الرجال يحبون رؤية المرأة وهي مرتدية ألبسة جميلة باللون الأحمر بل ويفضّلون أيضاً المرأة التي تستخدم الماكياج الأحمر للشفاه.  وقال إنّ الرجال يفضّلون اللون الأحمر على الألوان الأخرى مثل الأبيض والأخضر، وهما اللونان اللذان يعتقد الكثيرون بأنهما يليقان بالمرأة لكنّ استطلاعاً للرأي بين صفوف نحو ثلاثة آلاف رجل بيّن أنّ ثمانين بالمائة منهم يفضّلون اللون الأحمر للمرأة على كل الألوان الأخرى.

2- أن نظر المرأة إلى عين الرجل يجعلها أكثر جاذبية لأن العين تمثل الإشارة الأولى لجاذبية المرأة كما أن لأسلوب النظرة تأثيرها وقال عدد كبير من الرجال إن العين بذاتها تبتسم إن كانت المرأة تنظر بشكل مباشر في عين الرجل.

3- إن الناس ينجذبون بطبيعتهم إلى المرأة التي تعرف كيف تعبر عن نفسها بأناقة وأنوثة موضحين أن جمال الصوت يعتبر من أحد العناصر الهامة في جاذبية المرأة وأكدوا أن المرأة تستطيع التحكم بطبقة صوتها أكثر من الرجل.

4- أن العطر النسائي يمثل أيضاً أحد عناصر الجاذبية في المرأة ولكن يجب عدم المبالغة في ذلك لأن الرائحة الشديدة للعطر قد تكون مزعجة ومثيرة للحساسية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.