جرب نسيج الآن ...

من الجاسوسية لقتال الزومبي أغرب تخصصات دراسية

مجلة أصحابي . عام 508 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الطب والهندسة والتكنولوجيا أصبحت علوم قديمة.. حيث يمكنك الآن تعلم طلاء الفراغ والحوار مع الزومبي.

تعلم الجاسوسية

توفر المخابرات العامة الأمريكية منحة دراسية لمن يريد أن يصبح جاسوسا وتقدم الطلبات حتى نهاية نوفمبر من كل عام، وكل المطلوب وضع قائمة بكل الأنشطة الغريبة التي يقوم الطالب بها، وسعر المنحة 3000 دولار (11500 ريال سعودي)  لوقت الدراسة الكامل و2000 دولار (7500 ريال سعودي) للحصول على نصف المنحة، ولتقديم يمكنك زيارة موقع www.nmia.org.

الآن يمكنك دراسة القوى الخارقة

وهي مفيدة لمحبي “سوبرمان” و”باتمان” وكل ما على الطالب أن يكتب مقالا قصيرا عن أحب الشخصيات الخارقة إليه، والتي يرغب في أن يكون مثلها وهي متاحة للطلبة فوق عمر الـ13 وطلبة الجامعة، وآخر موعد للتقديم 31 مارس من كل عام، وتتكلف 2500 دولار (9400 ريال سعودي) ويمكنك الحجز عن طريق www.scholarshipexperts.com

دراسة التخاطر عن بعد قد تكون مفيدة

هل تريد أن تعرف في ماذا يفكر الآخرون، أو ترسل لهم أفكارك، الفرصة متاحة لك الآن ويمكنك التقديم حتى أكتوبر من كل عام فقط بتكلفة 1000 دولار (3759 ريال سعودي) يمكنك دراسة التخاطر في هذا “الكورس” ودراسته متاحة للخريجين وغير الخريجين، المهم أن يكون الطالب مهتما بالتخاطر عن بعد، ويمكنك الحجز من خلال:  www.parapsychology.org.

كيف تتعامل مع الزومبي؟

بعد التكثيف الإعلامي الشديد على ظاهرة “الزومبي”، ساد شعور أنهم موجودون بالفعل وفشلت التصريحات الرسمية في تهدئة الجماهير فما كان من أصحاب تلك المنحة إلا أن أعلنوا عن دراسة كيفية التعامل مع “الزومبي” إذا التقيت به، وللقبول لا بد أن يقوم الطالب بكتابة خطة عن كيفية الاختباء و5 طرق للنجاة من “الزومبي” وأكثر خطة قابلة للتنفيذ سيفوز صاحبها بمنحة جامعية لدراسة “الزومبي” بمقدار 2000 دولار (7500 ريال سعودي”

للراغبين ببعثرة أموالهم: اطلوا الفراغ

هل فكرت أن تطلي الفراغ، نعم لم تخطئ، هناك جمعية في الولايات المتحدة الأمريكية لمحبي طلاء الفراغ، وتقدم هذه الجمعية لمحبي تعلم كيفية طلاء الفراغ كورسات تتكلف 2500 دولار (9400 ريال سعودي).

5000 دولار لصناعة البطاطس

لا أحد يفشل في إعداد البطاطس، ولكن يبدو أن المجلس القومي للبطاطس بأمريكا، قد قرر أن هذه المهمة صعبة وتحتاج إلى تعليم لذا قدم منحة يبلغ ثمنها 5000 دولار (18800 ريال سعودي) لتعلم كيفية صناعة البطاطس بطرق مختلفة.

تعلم كرة القدم في الجامعة

دراسة كرة القدم لتعزيز مهاراتك بها أمر يدرس بالجامعات البريطانية الآن، فالهدف من الدراسة معرفة المخاطر وكيفية الاحتراف وكيفية التفاوض مع العملاء وشركات التأمين ومهارات تسويق اللاعبين والتدريب والبيئة النفسية المؤهلة وغيرها وكذلك التغلب على معوقات ازدهار كرة القدم.

كيف تطفئ حريقاً؟

قد يكون هذا الكورس رغم غرابته من أهم الكورسات التي نحتاجها جميعا، حيث تقدم الآن بعض المعاهد الأمريكية، تخصصات في تعلم كيفية إطفاء الحريق، والنجاة منه، ويقبل عليها الكثير رغم حداثة الأمر.

يمكنك الآن صنع زي “الهالوين”

تقدم الآن منحة دراسية من بعض الجامعات الأمريكية لدراسة كيفية صنع زي “الهالوين” المرعب، وتتكلف المنحة 500 دولار أمريكي (1900 ريال سعودي).

منحة لكتابة خطاب للرقم “5”

أنت لم تخطئ وهي أعجب المنح الدراسية التي ستسمع عنها، حيث أعلن أحد المعاهد الأميركية عن منحة للطلاب من سن 13 عاما، لكتابة خطاب للرقم “5” وتعلم كيفية كتابته، وتكلفهم هذه المنحة 1500 دولار أمريكي (5650 ريال).

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.