جرب نسيج الآن ...

“ملك التفحيط”: لعبة عربية على الهواتف لمُحبّي التفحيط!

مجلة أصحابي . عام 476 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عتبر ألعاب السيارات من أكثر أنواع الألعاب المحبوبة لدى شريحة كبيرة من اللاعبين، وربما يستقي محبو ألعاب السيارات ذلك من شغفهم بالسيارات الحقيقية ومواصفاتها وأنواعها، لكن لا يتوقف حب الجمهور العربي للسيارات عند هذا الحد، بل يتعداه ليصل إلى إحدى رياضات السيارات الشهيرة، وهي التفحيط، حيث يأسر هذا النوع من الرياضات الخطيرة قلوب الكثير من الشباب.

لعبة “ملك التفحيط” من شركة “طماطم” موجهة خصيصًا للمُستخدم العربي، وبعكس بعض ألعاب السباق الأخرى، الهدف الأساسي من هذه اللعبة هو “التفحيط”، حيث عليك إتقانه بأحسن طريقة ممكنه للحصول على أعلى النقاط والتقدم في مراحل اللعبة.

وتوفر اللعبة سيارات كثير مع إمكانية إضافة تعديلات عليها، كما تحتوي على مراحل من مدن عربية مختلفة، واللعبة -كمعظم ألعاب الشركة- مجانية، لتفتح المجال لتجربتها لجميع المستخدمين.

وتسمح لك اللعبة باختيار سيارتك واختيار أحد المدن العربية، وعليك جمع علب الوقود قبل أن ينتهي الوقت وجمع النقود و التفحيط بالسيارة لتحصل على نقاط تفحيط. كما بإمكانك تطوير سيارتك وشراء سيارات أخرى حتى تصمد لفترة أطول و تجمع نقود أكثر ميزات اللعبة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.