جرب نسيج الآن ...

ملابس المحجبات لصيف 2015

مجلة أصحابي . عام 1553 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أوضحت العديد من المواقع المعنية بالأناقة وبأحدث صيحات الموضة أن ملابس المحجبات لصيف 2015 تتسم بالألوان المُبهجة والخامات القطنية الناعمة، كما أنها تتسم بالبساطة والرقة، وتبتعد كل البُعد عن الفخامة والإثارة.

وأشار بعض خبراء الموضة إلى أن ملابس المحجبات لصيف 2015 ستساعد الفتاة المحجبة على التخلص من خوفها من التقيد بشكل أو نمط معين من الملابس، لتجد فيها الاحترام الذي يتناسب مع حجابها، لافتين إلى أن الملابس هذا العام تتسم بالاتساع وبالاحتشام. وأوضح الخبراء أن البلوزات الطويلة الواسعة ذات الألوان الفاتحة كـ البمبي واللبني والأخضر الفاتح تتربع على قائمة ملابس المحجبات لصيف 2015، مضيفين أن الفساتين القطنية أثبتت وجودها وبجدارة كإحدى الحلول المُناسبة لفتيات الجامعة، حيث تُناسب خامتها القطنية الجو الحار وأشعة الشمس.

وتُعتبر الجينزات من الخامات التي لا يمكن لأي فتاة الاستغناء عنها كإحدى ملابس المحجبات لصيف 2015، والتي تتسم بالمرونة، ويُنصح عند اختيار الجينز أن تختاري ألوان وقصات تتناسب مع موضة العام ولون الحجاب سواء الفاتح أو الغامق. ويُفضل أيضًا عن اختيار الجينز –بالذات- بالنسبة لـ ملابس المحجبات لصيف 2015، ألا تكون الملابس واسعة وفضفاضة بشدة، وألا تكون ضيقة فتفقدك طلة الحجاب، فقط حاولي أن تختاري المقاس المناسب لجسمِك.

هناك بعض الأقمشة التي يجب تجنبها ضمن ملابس المحجبات لصيف 2015، وخاصة بالنسبة للفتيات ذوات الأوزان الثقيلة والأجسام الممتلئة، ومنها: أقمشة الليكرا والفيزون، حيث أنها تصف الجسم بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها لا تُناسب الحجاب. وفي ذات السياق، فإنه يُنصح عند اختيار ملابس المحجبات لصيف 2015 أن يتم اختيار الأقمشة ذات الخامات الخفيفة والمُناسبة لدرجات الحرارة المرتفعة، وأيضًا الأقمشة التي تُتيح للفتاة المُحجبة الحركة بحرية دون تقيد. كذلك تعتبر الإكسسوارات الرقيقة البسيطة والناعمة من أبرز صيحات الموضة لـ ملابس المحجبات لصيف 2015، ولذا يُفضل تجنب الإكسسوارات الزائدة، فهي غير مناسبة للحجاب، بل أنه يمكن استبدال هذه الإكسسوارات بحذاء وحقيبة لونهما موحد ولائقًا مع ألوان الملابس.

أما عن أحدث موضة لـ الطرح باعتبارها قطعة من أهم القطع في ملابس المحجبات لصيف 2015، فكانت الصدارة لـ الطرح القطنية الناعمة، فهي مُناسبة تمامًا لجو الصيف، فضلًا عن أنها تمنح الفتاة رفاهية وإحساسًا بالنعومة والأنوثة. كما أن الطرح الليكرا مُختلفة الأشكال والألوان مما يجعلها تُناسب كل الأذواق، فمنها السادة والمشجر والمقلم وأيضًا المنقط، بالإضافة إلى أنها تُناسب جو الصباح، فهي تميل إلى الطابع الـ “كاجوال” بدرجة كبيرة.

وتتميز الطرح الليكرا أو المصنوعة من القطن الخالص كإحدى ملابس المحجبات لصيف 2015، أنها أكثر ثباتًا عن غيرها من الأنواع الآخرى كالشيفون، مما يجعلها لا تحتاج إلى المزيد من الدبابيس.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.