جرب نسيج الآن ...

مكياجٍ هادئ لإطلالة خريفيّة ساحرة مع جورجيو أرماني

مجلة أصحابي . عام 1061 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لإطلالة خريف أنيقة من Giorgio Armani Beauty، تتميّز مجموعة المكياج الجديدة Fade to Grey (حين يتحوّل اللون إلى وميض)، ببراعتها في تجميل العيون والشفاه والأظافر، فتمنح المرأة جمالًا أنيقًا بصورة بارعة.

تقول Linda Cantello، خبيرة المكياج العالمية لدى جورجيو أرماني “أعتقد أن أفضل أنواع المكياج وأكثره فتنة، ذلك الذي لا يمكنك ملاحظة وجوده. فكلما كان تأثير المكياج أكثر سريّة، كان جمالك أكثر جاذبية. ستتألق العيون في طلة أرماني بلون رمادي هادئ، بينما يبرز جمال الحاجبين بجاذبية أكبر، وتزهو الشفتان بعذوبة. مكياج سهل التطبيق بإمكان كل امرأة التزيّن به بمنتهى السهولة”.
وأنتِ أيضًا يمكنكِ اليوم الحصول على هذا المكياج الخريفيّ الرائع.

لعينين باهرتين، ابدئي بتطبيق ظل عيون Fade to Grey . تتميّز هذه اللوحة بلعبة التناقضات اللونية لتعزيز جمال العيون. ثنائي رائع من لون أسود بوميض متلألئ ولون ذهبي ناعم شفاف لتحديد شكل العين ومنحها اتساعًا. ويتميّز ظل العيون بملمس كريمي انسيابي سهل التطبيق، ليشكّل طبقة بخفة الهواء يمكن تعديلها حسب الرغبة بما يناسب نوع طلتك التجميلية.

ولمنح العين غموضًا وجاذبية، ابتكرت أرماني الكحل السائل Eyes to Kill Liner. يحدّد هذا الكحل شكل العين ويُكسبها نظرة فاتنة من خلال ألوان نقيّة، متلألئة ومبهمة، تتيح الحصول على الكثافة المطلوبة بصورة متزايدة. اخترنا لكِ اللون الرمادي البنفسجي. يتميّز خط الكحل السائل بثبات طويل الأمد وملمس كريمي مريح على الجفن. لكنه يصبح بعد ذلك هالة ضبابية باستخدام اللون العاجي من ظل العيون الأحادي Eyes to Kill. وبفضل تقنيّة الترطيب، يتألق الجفن بلون نقيّ. وهكذا استطاعتGiorgio Armani Beauty ، للمرة الأولى، أن توفر طبقة مضيئة تشعّ بلا لمعان.

أضيفي لمسة من الإشراق المتوهّج الى وجنتيكِ مع بودرة الخدود Cheek Fabric. تضفي هذه البودرة لمسة من لون مشمشي ناعم يضيء البشرة لتتوهّج بلطف. مسحوق ناعم من البودرة بملمس مخملي يتيح تطبيقها بواسطة فرشاة لإبراز جمال تقاسيم الوجه. تتميّز بودرة الخدود Cheek Fabric بتقنية “جوهر اللون” التي طوّرتها مختبرات Giorgio Armani Beauty. اختيرت الألوان النقيّة ودُمجت بأساس قاعدي شفّاف يترك فوق البشرة لونًا مضيئًا.

شفتاكِ فاتنتان للغاية مع أحمر الشفاه Rouge d’Armani Sheers. حين تطبّقين هذه الحمرة، سيُعزَّز جمال شفتيكِ بنعومة بواسطة الألوان الفاخرة. بفضل شفافيتها وإشراقتها المذهلة، تتألق الشفتان تحت لمستها بجاذبية فاتنة طبيعية وأنيقة.

تحتوي تركيبة أحمر الشفاه Rouge d’Armani Sheers على ألوان مركّزة ببطانة أصداف اللؤلؤ لمنحها وميض “الكريستال” النقيّ. كما تحتوي على بوليمر مرطّب لمّاع اللون، وهو مكوّن بقدرته أن يحفظ السوائل بمقدار مضاعف مرّتين عن حجمه الطبيعيّ، ليرطب الشفاه على مدى 8 ساعات متواصلة. اخترنا لكِ اللون البنفسجيّ.

ولأن إطلالتكِ لا تكتمل من دون أظافر في منتهى التأنق، فطلاء الأظافر في هذه المجموعة الخريفية مستوحى من أناقة أقمشة مجموعات أزياء Giorgio Armani. يتراوح قوامها بين الحريري والمخملي، الساتاني وغير اللماع، لتتألق الأظافر بألوان فريدة من نوعها تومض بانعكاسات متلألئة ناعمة. اخترنا لكِ اللون البرقوقي الذي يتغيّر حسب الضياء. يُعدّ مركّب هذا النوع من طلاء الأظافر فريدًا من نوعه بفضل احتوائه على نوعين من الراتنجات مع بوليمر.

armani-7-28-08-2014 armani-6-28-08-2014 armani-5-28-08-2014 armani-4-28-08-2014 armani-3-28-08-2014 armani-2-28-08-2014

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.