جرب نسيج الآن ...

مكالمات الفيديو تصل للماسنجر فيسبوك في تهديد للسكايب

مجلة أصحابي . عام 408 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
أعلنت فيسبوك بشكل رسمي عن إضافة خدمة مكالمات الفيديو لتطبيق التواصل الخاص بها فيسبوك ماسنجر في ميزة جديدة للتطبيق الذي كان يقدم محادثات الدردشة والاتصال الصوتي مما يعني أنه أصبح بالإمكان الآن التحدث مع أصدقاء الفيسبوك وجهاً لوجه.
الميزة الجديدة ستعمل بشكل بسيط وفق ما أعلنت عنه الفيسبوك فكل ما يحتاج إليه المستخدم لإجراء مكالمة الفيديو هو اختيار الشخص المراد التحدث من خلال قائمة الأصدقاء و الضغط على زر الكاميرا الموجود في أعلى المحادثة على اليمين لبدء مكالمة الفيديو.
 الميزة الجديدة متوفرة على أجهزة أندرويد وiOS ، ويمكن أن تتم مكالمة الفيديو أن تتم بين طرفين في  المحادثة يعمل أحدهما على هاتف أندرويد والآخر على iOS أو بالعكس .
وقد أعلنت الفيسبوك عن قائمة الدول التي وصلتها الميزة حتى الأن وهي حوالي عشرين بلداً موزعة على قارات العالم مما يبدو ان الميزة في إطار الاختبار والمراقبة من قبل الفيسبوك وعلى يتم نشرها ببقية الدول قريباً وحتى الأن لم تصل للدول العربية بإستثناء عمان التي وردت بقائمة الدول التي وصلتها الميزة .
ويذكر أن تطبيق الماسنجر كانت الفيسبوك قد فصلته عن تطبيقها الأساسي وكان بالبداية يتضمن الدردشة وعملت الفيسبوك على تطويره بشكل دوري بالكثير من الميزايا من الاتصال الصوتي وحتى تحويل الأموال عبره والأن يصل لمكالمات الفيديو
التطبيق الذي لديه اكثر من 600 مليون مستخدم سيكون مع هذه الإضافة من أكثر المنافسين في سوق تطبيقات اتصالات الفيديو وسيعتبر المهدد الأساسي لعرش تطبيق السكايب الذي يتربع على عرش هذه التطبيقات

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.