جرب نسيج الآن ...

مقطع مثير لأسد يقتل زوجته أمام زوار حديقة

مجلة أصحابي . عام 631 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حينما يحكم قانون الغاب الحيواني، فعلى البشر أن يشاهدوا صامتين مذهولين مرعوبين، وهذا ما حدث حينما هاجم الأسد “أركو” زوجته “بيرجي” وقتلها بعضّة واحدة في رقبتها، وسط صمت وذهول زوار حديقة حيوان في بولندا، حسب البيان.
وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إنه في إطار احتفالات حديقة الحيوان بمدينة “غدانسك” البولندية ببلوغها 60 عاماً، تم تجديد الحديقة وجلب الكثير من الحيوانات، ومن بينها الأسد “أركو” الذي تم جلبه من البرتغال، واللبؤة “بيرجي” التي تم جلبها من فرنسا.
وأثناء تواجد الزوار ومن بينهم الكثير من الأطفال، حدثت مشاغبات بين الحيوانات، ومن بينها “أركو” و”بيرجي”.
وتقول الزائرة “آنا مالكواسكا” (28 عاماً): في البداية بدا الأمر وكأن الأسد واللبؤة يمرحان، لكن بعد دقائق اكتشف الجميع أن الأسد “أركو” لم يكن يلعب، وتحول الأمر إلى مشهد مرعب، تفجر الدم من رقبة اللبؤة، وبدأت ابنتي تصرخ وتبكي مما يحدث.

وتضيف “آنا”: حاولت اللبؤة “بيرجي” أن تقاوم قبضة الأنياب على رقبتها، وعبثاً ضربت الهواء بأقدامها دون جدوى، فلم تستطع الفكاك، واستسلمت لقدرها، لتنتهي جثة هامدة، حسب صحيفة سبق.

ووصف مدير الحديقة، “ميشال تارجوسكي”، الحادث بالمروع والأكثر مأساوية في تاريخ الحديقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.