جرب نسيج الآن ...

مقدم برامج يرتدي نفس البدلة لمدة عام

مجلة أصحابي . عام 621 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خاض مقدم البرامج “كارل ستيفانوفيتش” مغامرة فريدة من نوعها لم يكن يعلم بها أي شخص آخر سواه، وذلك عن طريق الظهور على شاشة التلفزيون يوميا بنفس البدلة لعام كامل، والغريب أن فريق العمل والمشاهدين لم يلاحظوا الأمر بتاتا.

تقرير موقع “Oddity Central” أشار إلى أن بدلة “كارل” التي ظل يرتديها لعام كامل لم يلاحظها أي شخص، في حين أن شريكته في البرنامج “ليزا ويلكينسون” تتلقى الكثير من التعليقات الإيجابية بخصوص براعتها في اختيار أزياءها.

تعليقات المشاهدين على البرنامج كانت دوما تتسائل حول الأماكن التي تشتري منها “ليزا” ملابسها، في حين أن شخص آخر وبخ طاقم العمل بسبب ملابسهم، وطالبهم بالحصول على ملابس أنيقة وعصرية بدلا من تلك التي يظهرون بها على شاشة التلفاز.

تجربة “كارل” أثبتت له أن لا أحد يهتم بملابس الرجال كما يتخيل الكثيرون، خاصة بعد أن استمر لعام كامل بنفس البدلة دون أن يلاحظ أي شخص، في حين أن شريكته في البرنامج دوما ما تحصل على تعليقات ايجابية أو سلبية بشأن ملابسها، فارتداء لون واحد غير مقبول قد يعرضها لانتقادات لاذعة من الجماهير.

“كارل” حصل على الكثير من التشجيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفه البعض بالرائع والمذهل، في حين أن آخرون تساءلوا عن الفارق أو النتيجة التي ستحققها تلك التجربة باستثناء زيادة التركيز على ملابس المذيعات تحديدا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.