جرب نسيج الآن ...

مغنية بريطانية تنفق الملايين في رحلة إلى الفضاء

مجلة أصحابي . عام 642 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مغنية الأوبرا البريطانية “سارة برايتمان” تنفق 34 مليون جنيه إسترليني  لتذهب في رحلة إلى الفضاء.

في إطار الاتجاه السائد مؤخرًا بين العديد من المشاهير في السفر إلى الفضاء، أعلنت مغنية الأوبرا البريطانية السوبرانو “سارة برايتمان” البالغة من العمر 54 عامًا، عن نيتها السفر في رحلة إلى الفضاء تستغرق 10 أيام، ستقضيها في “محطة الفضاء الدولية” International Space Station، وذلك بتكلفة باهظة، حيث ستنفق المغنية الشهيرة حوالي 34 مليون جنيه إسترليني

وطبقًا لموقع “بزنس إنسايدر” نقلاً عن وكالة “ناسا” الفضائية، ستكون “برايتمان” جزءً من طاقم البعثة 44 والتي ستنطلق أول 3 كبسولات لها في مايو 2015. وستلحق “برايتمان” بطاقم كبسولة “سيوز 44″ Soyuz44 الروسية في أكتوبر المقبل كـ”مشارك رحلة فضاء” Spaceflight Participant، وذلك بموجب اتفاق تجاري بين “وكالة الفضاء الاتحادية الروسية” وشركة “مغامرات الفضاء المحدودة” Space Adventures Ltd المملوكة لأحد الفراد.

أما عن “برايتمان” فهي تعد السوبرانو الأشهر عالميًا، حيث تحقق أعمالها أعلى المبيعات في بريطانيا، كما تشتهر بدور البطولة الذي لعبته في مسرحية “شبح الأوبرا” لمؤلفها “أندرو لويد ويبر”، وقد أظهرت مؤخرًا اهتمامها بالفضاء من خلال موقعها على الإنترنت، وكذلك من خلال أغنيتها “الزهرة والمريخ” التي أدتها عام 2013، وبهذه الرحلة تعد “برايتمان” ثامن سائح يزور الفضاء من المشاهير، كان آخرهم “غي لاليبرتيه” مؤسس سيرك “دو سولي” والذي أنفق على رحلته 23 مليون جنيه إسترليني (130 مليون ريال سعودي)، قضى خلالها 11 يومًا في فضاء يبعد 260 ميلًا عن كوكب الأرض.

هذا وقد وصلت “برايتمان” إلى روسيا هذا الأسبوع لكي تتلقى تدريباتها على هذه الرحلة التي سيقودها الروسي “غينادي بادالكا”، حيث ستستغرق التدريبات 9 أشهر قبل الانطلاق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.