جرب نسيج الآن ...

مغامرة جديدة في الصين مع Assassins Creed

مجلة أصحابي . عام 1354 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لعبة Assassin’s Creed Unity تأتي مع محتوى إضافي عبارة عن لعبة منفصلة تدور أحداثها في الصين.

كشفت شركة “يوبي سوفت” النقاب عن مزايا خدمة الاشتراكات الموسمية للعبة العالم المفتوح المرتقبة Assassin’s Creed Unity والتي تتضمن محتويات إضافية خاصة بطور القصة وأسلحة ومهمات حصرية، بالإضافة لمفاجأة غير متوقعة وهي الحصول على لعبة ثنائية الأبعاد تابعة للسلسلة بعنوان Assassin’s Creed Chronicles: China تدور أحداثها في دولة “الصين”.
تقرير موقع polygon أشار إلى أن اللعبة عبارة عن إصدارة منفصلة تدور أحداثها في القرن السادس عشر وهي لعبة تنتمي لفئة side-scrolling برسومات ثنائية الأبعاد من بطولة “شاو جون” آخر ما تبقى من طائفة الحشاشين داخل الصين، وسبق له الظهور في Assassin’s Creed lore ورواية Assassin’s Creed Revelations بصفته طالب تدرب على يد الإيطالي “أزيوارديتوري دي فرنزي”.

اللعبة تأتي من تطوير فريق Climax Studios، كما تتضمن حزمة الاشتراكات الموسمية محتوى إضافي بعنوانDead Kings تدور أحداثه بعد أحداث القصة الرئيسية حين يذهب “أرنو” لمنطقة مضطربة سياسياً للقضاء على ملوك فرنسا.
جديراً بالذكر أن لعبة Assassin’s Creed Unity تصدر في 11 نوفمبر للكمبيوتر وXbox One وPS4.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.