جرب نسيج الآن ...

معرض أزياء لأشهر الشخصيات في هوليوود

مجلة أصحابي . عام 738 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

معرض لوس أنجيليس، لأهم الأزياء المشهورة في تاريخ هوليوود.

بدأت مؤخراً فعاليات معرض بلوس أنجيليس، يعرض فيه عدد من أهم الأزياء المشهورة عن مجموعة من أهم نجوم هوليوود، مثل “سوبرمان” و “شارلي شابلن” و”مارلين مونرو”.

وكما أورد موقع Foxnews.com، فإن المعرض يسمى بـ”أزياء هوليوود”، وتشرف عليه أكاديمية علوم السينما، والتي تتولى توزيع جوائز الأوسكار سنوياً، وسيستمر المعرض حتى شهر إبريل المقبل.

وقد تم تقسيم المعرض إلى عدد من الأجنحة الاساسية، منها جناح الملكات، من “إليزابيث” وحتى “ماري أنطوانيت”، وجناح الأبطال الخارقين، مثل “سوبرمان” و”باتمان” و”كابتن أميركا”، فضلاً عن عدد من أهم الفساتين التي ارتدتها نجمات هوليوود في أفلامهن.

كما يشتمل المعرض كذلك على قسم أثري، يعرض الأزياء القديمة لأهم نجوم هوليوود في الأزمنة السابقة، مثل “شارلي شابلن” و”مارلين مونرو” و”جيمس دين”، وكذلك مجموعة من فساتين النجمة “إليزابيث تايلور” و”برجيت باردو”.

ويحتوي المعرض في قسم منه على مجموعة من فيديوهات العرض التي تكشف الطريقة التي كان الممثلون يختارون ملابسهم بها. وتفضيلاتهم المختلفة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.