مطاعم صينية تضيف المخدرات للطعام للفوز بقلوب زبائنها!

مجلة أصحابي . عام 478 لاتعليقات

أعلنت إدارة الغذاء والدواء بالصين، السبت 23 يناير/كانون الثاني، أن أصحاب 35 مطعما في كامل أرجاء الصين يعمدون لإضافة المخدرات في الطعام الذي يقدمونه لاستقطاب مزيد من الزبائن.

ونقلت صحيفة “الاندبندنت” البريطانية عن الإدارة الصينية قولها إنها أغلقت 5 مطاعم، فيما يتم التحقيق مع الـ30 الآخرى، والتي شملت مطاعم شهيرة في بكين.

وفيما لم يتضح كيفية وضع المادة المخدرة في الطعام، فإن الصين شهدت محاولات سابقة من جانب طهاة مطاعم وضعوا مخدرات في الطعام من أجل جذب الزبائن، الأمر الذي بإمكانه التسبب في إدمان حقيقي.

وفي عام 2014 تمكنت شرطة محافظة شنشي من خلال تحليلات للمخدرات الكشف عن بائع معكرونة يضع قليلا من الأفيون في الطعام بشكل متعمد لجذب الزبائن، فيما تم إغلاق سلسلة مكونة من 215 مطعما في منطقة قويتشو بسبب تهم مماثلة في عام 2004.

ويتوفر مسحوق الخشخاش المخدر في الأسواق الصينية مقابل 60 دولارا للكيلوغرام تقريباً، ويتم خلطه بالفلفل الحار ومساحيق أخرى ما يُصعِب من عملية اكتشافه.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.