جرب نسيج الآن ...

مشعوذ يبتز فتاة ويحصل منها على الملايين

مجلة أصحابي . عام 427 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مشعوذ يبتز فتاة بالرياض ويستولي منها على 3 ملايين ريال سعودي وعقارات تبلغ قيمتها 5 ملايين أخرى.

بعد أن أوهمها بالدجل والشعوذة لتقديم المساعدة لها، استطاع مشعوذ بالمملكة العربية السعودية أن يضلل فتاة بالعاصمة الرياض والاستيلاء منها على مبالغ كبيرة وصلت إلى 3 ملايين ريال سعودي وعقارات تبلغ قيمتها 5 ملايين ريال سعودي، وهو الأمر الذي انتهى بالفتاة بالتبليغ عنه لدى أحد مراكز “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

وطبقًا لموقع “أخبار 24” فقد تمكنت الهيئة من إلقاء القبض على المشعوذ الذي اتضح أنه من أرباب السوابق، وذلك بعد تلقيها بلاغ من الفتاة بابتزازه لها. وطبقًا لأحد المصادر الخاصة بصحيفة “سبق” فقد اتضح أن المشعوذ قد تعرف على الفتاة ثم بدأ في ابتزازها ليحصل منها على هذه الأموال، وبعد فشلها في صده والتخلص من ابتزازه لجأت إلى أحد مراكز الهيئة بالرياض، والتي ما أن تلقت البلاغ حتى أعدت كمينًا محكمًا للمشعوذ تمكنت من خلاله من إلقاء القبض عليه وإحالته للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة في القضية، بعد تقديم الهيئة للأدلة والقرائن المتعلقة بالواقعة والتي تثبت حدوثها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.