مشرد يقتل رفيقه والسبب نزاع على صندوق قمامة

مجلة أصحابي . عام 1025 لاتعليقات

بالمغرب، أحد المشردين بالشوارع يقتل زميله بعد مشادة بينهما على أحقية كل منهما في صندوق للقمامة.

بعد مرور 3 أشهر على جريمة قتل أحد المشردين لزميله بمدينة “بني أنصار” بإقليم الناظور بالمغرب، وبعد أن اكتنف الجريمة جو من الغموض طوال هذه الأشهر، اضطر رجال الشرطة بالمدينة لإعادة تمثيل الجريمة ليتمكنوا من حل ألغازها والتوصل إلى الجاني وبالتالي معرفة أسباب وقوعها.

وطبقًا لما ورد على لسان أحد المصادر الأمنية، اتضح أن الجاني والضحية يعيشان حياة التشرد. ووقع الحادث منذ 3 أشهر عندما مر الجاني وهو مخمور على زميله الذي وجده ينقب في صندوق القمامة، ليتشابك الاثنان في عراك حول أحقية كل منهما فيما يحتويه الصندوق من مخلفات يمكن بيعها، حيث سدد الجاني ضربة قوية للضحية بحجر، أتبعها بأخرى أقوى مستخدمًا مفك براغي أدى إلى مقتله في الحال. وبعد أن أنهى مهمته في قتل زميله اختفى الجاني في شوارع المدينة.

وطبقًا لموقع صحيفة “هسبريس” المغربية فقد تمكن رجال الشرطة من العثور على الجاني في نفس موقع ارتكابه لجريمته يوم الإثنين الماضي، وبأمر من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بإقليم الناظور، تم نقل الجاني إلى مقر الشرطة ليتم وضعه تحت الحراسة النظرية. بينما شهد موقع الجريمة حضورًا مكثفًا لعناصر الشرطة ومسؤولي المنطقة الإقليمية لأمن الناظور، كما تجمهر عدد كبير من المواطنين في نفس المكان، وذلك لمتابعة تفاصيل الواقعة أثناء إعادة تمثيلها، في محاولة منهم للحصول على مزيد من المعلومات حول الجريمة التي ظلت مبهمة لعدة أشهر.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.