جرب نسيج الآن ...

مشاكل السنة الاولى من الزواج

مجلة أصحابي . عام 1453 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في الزواج الحديث يواجه اصعب و اخطر فترات الحياة الزوجية، هي فترة الاشهر الاولى منه التالية لشهر العسل،حيث عندما تنتهي فترة التجمل و المجاملات وكذلك تقترب المراة من زوجها كما هو الاخر يقترب منها، لذا سنكشف اليوم حقائق وطبائع جديدة تحتاج الى المزيد من الجهد للتاقلم والتكيف معها.

تتعدد مشاكل السنة الاولى من الزواج، وهي مشاكل تحتاج الى ترجيح المصلحة العامة كما تحتاج ايضا الى رجحة عقل و هدوء وايضا تقديم التنازلات المتبادلة من كلا الطرفين حتى تتابع سفينة الحياة مسيرتها بسلام و امان، ومن ابرز المشاكل التي تقع على السطح في هذه الفترة وهي مشكلة الانانية، لان الكثير من الازواج لا يدركون انهم لم يعودو يسكنون مع الاهل وان عليهم واجبات لابد من القيام بها لارضاء الطرف الاخر.

ايضا على الزوجة و الزوج الاستماع الى نصيحة الاخرين مع ان افضل طريقة لحل المشاكل الزوجية هي بقاؤها في اطار المنزل دون ان تخرج اسراره من البيت، وكذلك الامور المادية في بداية الزواج تعد من اكبر المشاكل وعلى الزوجين ان يتدبرا قرار المصاريف وموازنتها حتى لا تصل الامور الى ابعد الحدود من المشاكل التي قد تدمر العلاقة الزوجية الى الابد، ومن المهم جدا ان من هذا كله هو عدم فقدان الثقة في النفس او في الشريك لان هذه الخطوة من اسرع الطرق لفشل الزواج من الاشهر الاولى.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.