جرب نسيج الآن ...

مرحلة منتصف العمر هي الأجمل للرجال!!

مجلة أصحابي . عام 540 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كلما تقدم الرجل في العمر يشعر أن سني عمره الجميلة في تناقص، وهذا شعور سلبي لا بد من التخلص منه، بل العكس هو الصحيح؛ فكلما تقدم العمر ازداد الجمال والتألق، وفيما يلي بعض الأسباب التي تجعل من مرحلة منتصف العمر هي الأجمل للرجال….

2

• تزداد رونقاً: فالمعرفة التي اكتسبتها طوال حياتك ستحسن ذكائك، وإذا ما أعطيت الوقت الكافي، فستسجل علامات أفضل في اختبارات الذكاء كلما تقدمت في السن، وهو أفضل سن مناسباً للزواج فقد ترونقت على النضج والرشد وتشبعت به.

• تشعر بالقوة: منتصف العمر هي فترة العطاء والإنتاج حين يشعر المرء بكثير من الرضا والطمأنينة لإدراكه أن لديه ما يقدمه إلى الآخرين، فغالبية من هم في منتصف العمر يكونون في أوج حياتهم العملية.

• تزداد عاطفتك أكثر: عندما تكون في ذلك السن تكون أكثر هنائا في علاقاتك، وكلما طال زواجك رجحت كفة استمراريته، وإن كنت تتمتع بزواج ناجح، فالراجح أن يزداد نجاحاً بعد مغادرة الأولاد للمنزل، وسن العشرينات هو سن الحب الافلطوني والعشوائي والغير مستقر ومتعدد العلاقات والطيش بعض الشيء ينتهي ذلك بعد تخطي الثلاثين.

• تصقل شخصيتك: كلما تقدمت في السن صفا ذهنك واتضح لك ما تحب وما لا تحب وتعرف من أنت وحددت طريقك.

• يزداد حبك للآخرين: في منتصف العمر فتصبح أكثر رحمة، وعندما يكبر الأولاد تبقى مشاعر الحنان والرعاية ناضجة فيك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.