جرب نسيج الآن ...

مدرب يفقد اعصابه ويعتدى بالضرب على لاعبا بسبب عدم اللعب النظيف

مجلة أصحابي . عام 472 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فقد المدير الفنى لفريق يونيون سانتياغو الأرجنتيني، بابلو مارتيل، صوابه تماما، وتهجّم على أحد لاعبى فريق سي.دي.كوميرثيو؛ وذلك بسبب رفضه إخراج الكرة لخارج الملعب، عندما كان لاعبا من يونيون سانتياغو ملقى على أرضية ملعب “فينيو كومبليخو ديبورتيفو كوميرثيو”.

وشهدت المباراة التى جمعت بين فريقى يونيون سانتياغو، وسي.دي.كوميرشيو الأرجنتينيين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دورى الدرجة الثانية الأرجنتيني، لقطة مثيرة للجدل, كان بطلها مارتيل.

واعتدى المدرب الأرجنتينى بالضرب على مهاجم فريق سي.دي.كوميرثيو، فابيان بينيديت؛ بسبب عدم احترامه قواعد اللعب النظيف؛ بعدما رفض إخراج الكرة، عندما كان أحد لاعبى يونيون سانتياغو ملقى على الأرض.

أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء فى وجه المدير الفنى مارتيل، وهو الأمر الذى أثّر سلبا على معنويات فريقه الذى خسر أمام فريق سي.دي.كوميرثيو (1-2)، ليرفع الأخير رصيده إلى 16 نقطة فى المركز الرابع، وتجمّد رصيد الأول عند 12 نقطة فى المركز السادس.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.