جرب نسيج الآن ...

مخاوف لا يبوح لك الرجل بها في علاقته العاطفية معك !!

مجلة أصحابي . عام 1123 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من الشائع بين النساء والفتيات على اختلاف أعمارهن أن قلب الرجل من فولاذ وأن المرأة تتأثر خلال علاقتها العاطفية وتعاني أكثر مما يتأثر الرجل، وغالبا ما يجدن أنفسهن يحملن من الهموم والمخاوف ما لا يحمله الرجال، إلا أن الواقع هو عكس الأمر تماما والفرق هو أن الرجل بطبعه الكتوم لا يفصح عن أغلب أسراره ولا يفضح مخاوفه بل يكتمها بداخل على عكس الإناث الحساسات الطباع..

إن إخفاء الرجل لتوتره وحزنه وخوفه يجعل النساء يعتقدن أنه لا يتأثر أو أنه قاسي القلب ولا يعير أدنى اهتمام للعلاقة العاطفية التي تجمعه مع الفتاة، إلا أن الرجل يتعب نفسه من شدة التفكير في أبسط الأشياء التي تطبع العلاقة الزوجية وبحمل من المخاوف الشيء الكثير بل وأكثر من ذلك يطمح لتحقيق جميع الأشياء التي من شأنها أن تجعل العلاقة العاطفية ناجحة بكل الامتيازات، فتعرفي معنا سيدتي على بعض المخاوف التي تنتاب معظم الرجال في علاقتهم العاطفية:

إن الرجل قبل أن يقدم على أي خطوة يعير اهتماما شديدا للموضوع، حيث أنه يسعى إلى أن يكون واثقا من مشاعره تجاه المرأة التي يحبها، فيبحث عن رفيقة درب يمكنه الاعتماد عليها في كل أمور حياته، هذا الأمر هو الذي يدفع الرجل إلى التأني والتفكير مليا قبل الإقدام عن أي خطوة على عكس الفتاة التي تغفل عن أغلب الأشياء، فقبل أن يقدم الرجل على الزواج أو طلب يد حبيبته يصارح المرأة التي اختارها شريكة لحياته بوضعه المادي تفاديا لأي سوء تفاهم أو مشكلة قد تجعل مصير الزواج هو الفشل.

ومن أكبر مخاوف الرجل كذلك دخله المادي، فقد نجد من بين الأمور التي قد تؤثر على الرجل خلال علاقته العاطفية فيتخوف من نسبة نجاح هذه العلاقة، الارتباط الوطيد بين الدخل المادي وبين العلاقة العاطفية فبنجاح الأولى تستمر الثانية.

قد تظن المرأة عند أول لقاء بينهما أنها الأكثر خجلا وارتباكا، على عكس الرجل الذي يبدو واثقا من نفسه، والحقيقة أن الرجل يقلق جدا حول تقييم المرأة له وقدرته على كسب إعجابها.

قد يتخوف الرجل لأبسط الأشياء خلال علاقته العاطفية معك، فقد يظن الرجل أن حبيبته ليست سعيدة معه، وقد تستغربين سيدتي من ذلك ولكن الحقيقة أن الرجل يسعى دائما إلى تحقيق الحاجيات على المستوى العاطفي والنفسي وكذا المادي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.