جرب نسيج الآن ...

ما هي العبارات التي تكره صديقتك العازبة سماعها ؟؟

مجلة أصحابي . عام 854 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ما هي العبارات التي تكره صديقتك العازبة سماعها ؟؟

ما هي العبارات التي تكره صديقتك العازبة سماعها ؟؟

تغفل أغلب النساء المتزوجات وخاصة الجدد من الأخذ بعين الاعتبار أهمية مراعاة أحاسيس الفتاة العازبة وتحسسها من مسألة الزواج، فإن كنت سيدتي تعيشين حياة عاطفية مستقرة في ظل الارتباط والمحبة والألفة لمعية شريك حياتك، فذلك لا يعني أن كل الفتيات يجب عليهن الارتباط وتبدئين بإلقاء المواعظ على الفتيات العازبات، يلزمك عزيزتي أن تضعي صوب عينيك أن مسألة الحظ والرزق والزواج بيد الله وحده فربما تكون الفتاة التي تخاطبينها لا تمتنع بتاتا بالزواج ولكن لم يسنح لها الحظ بإيجاد زوج مستقبلي، فتكونين بتعبيرك تسيئين إليها وتحطمين مشاعرها فكل واحد منا يجب عليه احترام خصوصية و حالة الفتيات العازبات وتحرجهن من مسألة الزواج.

لا أحد منا يمكن ان تفارقه الرغبة في الحب والارتباط سواء في اليقظة أو في الأحلام، لذلك تكون الفتاة العازبة أكثر قلقا وتحسسا إذ لم تجد بعد الحب والزوج المناسب، ولذلك اخترنا لك سيدتي بعض العبارات التي يلزمك الإبتعاد عنها لأنها تجرح مشاعر الفتاة العازبة :
تجنبي أن تسألي الفتاة عن موعد زواجها كأن تقولي لها : لماذا لست متزوجة ؟ فهذا السؤال جد قاس في حقها لأنك تحصرين حياتها في بالارتباط فقط، وقد تكون هذه الفتاة ترغب حقا في الزواج إلا أنه لم يتقد إليها أي شخص، وبالتالي ليس من المنطقي أن تسقطي أولوياتك على حياة غيرك من الناس، ومما سننصحك به هو الابتعاد عن الأسئلة المباشرة التي تظهر أن عدم الارتباط نقص أو عيب.

عبارة ستجدين الحب عندما توقفين البحث عنه، فبالرغم من كونك ترغبين من خلال هذه العبارة بتوجيه نصيحة لصديقتك إلا أن هذا الأمر أكيد لن يروق أبدا لصديقتك، لأنك تشعرينها وكأنها تقع في الخطأ وعليها الاستسلام، أو كأنها تموت لإيجاد حبيبها أو تنتقص من كرامتها فتنجرح من الأعماق، من الأفضل سيدتي أن تختاري السكوت على هذه العبارة.

لماذا لم تتزوجي بعد؟ ربما عليك أن تبتسمي أكثر وتغيري قصة شعرك أو تجددي أسلوب ملابسك كي تلفتي نظر الرجال، يلزمك أن تهتمي أكثر بمظهرك لأنك لهذا المظهر لن تجذبي الرجال نحوك، من الخطأ سيدتي أن تتحدثي مع صديقتك العازبة بهذا الأسلوب فمن اللازم أن تتوقفي عن انتقاد صديقتك وتتفاخري أمامها بحياتك الزوجية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.