جرب نسيج الآن ...

ما تبحث المرأة عنه في الرجل

مجلة أصحابي . عام 472 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تبحث المرأة، أي امرأة، في الرجل، عن العديد من الصفات، التي على أساسها تحدّد، إذا ما كانت سترتبط به، أم تنتظر فرصة أخرى. ومن بين هذه الصفات:

1.الحماية: تسعى المرأة للعيش في كنف رجل قوي، يمكنه أن يحميها، ويدافع عنها، ويكون سندا لها في المُلمّات، وتنفر ممن يتخلّى عنها وقت الشدة، أو يتحجج بأي شيء كي لا يلبي حاجتها. مهما كانت باقي مميزاته، فإذا أردت لفت نظر امرأة، أثبت لها قدرتك على الذود عنها في أي وقت، وسوف تعتبرك فارسها الأوّل.

2.الحنان: تتأثر المرأة بالحنان، وتخضع له، وتقدّر الرجل الذي يمنحه لها، خاصة في هذه الأيام التي طغت فيها الماديات على كل شيء، وأصبحت المشاعر عملة نادرة الوجود. فإذا أردت الوصول لقلب المرأة، فكن حنونا، وطيبا معها، ولا تحملها ما لا طاقة لها بها، واغفر ضعفها وسامح أخطاءها، ولا تقف لها بالمرصاد.

3.تحمّل المسؤولية: تقدّر المرأة الرجل العصامي الذي يعتمد على نفسه، ويجيد تحمل المسؤولية، ولا يتهرب من الواجبات المفروضة عليه. فالحياة لا تتحمل الفرار من مواجهتها، وإنما تريد الاحتشاد، وامتلاك القدرة على التصرف، والتعامل مع مختلف المواقف بشجاعة وثبات وحيلة واسعة.

4. الأناقة: المرأة ملكة الموضة والأناقة، لذا تريد من رجلها أن يكون مثلها، بحيث تفاخر به وبشياكته في أي مكان تذهب إليه. والأناقة لا تعني الملابس الغالية والماركات العالمية قدر ما تعني التناسق في الألوان، وملاءمتها لجسمك ولون بشرتك. ولا مشكلة على الإطلاق من أخذ وجهة نظرها في الاعتبار وأنت تنتقي ملابسك.

5. الطموح: تحب المرأة الرجل الطموح، الذي لا يكتفي بالنظر إلى ما تحت قدميه، وإنما يخطط للمستقبل، ويرفع من قدراته، ويتعلّم كل يوم شيئا جديدا، حتى يتقدم خطوة للأمام، ويحظى بمنصب أكبر. ما يعني راتبًا أكبر، وحياة مختلفة ومريحة. فلا تتوقف عن رسم أحلام للغد، ولا السعي لتحسين وضعك في أي فترة من حياتك.

6.التفهم: تعشق المرأة الرجل الذي يفهمها جيدا، ويجيد التعامل معها في جميع حالاتها وأطوارها، لا الرجل الذي يغلق عقله عن الفهم في حضرتها، ويسيء تفسير كلامها ومواقفها على طول الخط. افهم المرأة جيدا، وافهم طبيعتها وضعفها، كي لا تفهمها بشكل خاطئ وتفشل في تلقي رسائلها.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.