جرب نسيج الآن ...

ماهي حقيقة زيارة الكائنات الفضائية لروسيا

مجلة أصحابي . عام 662 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شهدت مدينة “ستافروبول” الروسية” حادثة غريبة من نوعها منذ عدة أيام بعد حدوث انفجار ضوئي في السماء دون وجود أي أصوات، مما تسبب في إصابة سكان المنطقة بالرعب، خاصة مع انقطاع التيار الكهربائي عن مجموعة من المصابيح المخصصة لإضاءة الشارع، وهو ما ترتب عليه ردود فعل متباينة من المواطنين أبرزها إيمانهم الكامل بهبوط مخلوقات فضائية لكوكب الأرض خلال تلك الفترة.

5 4 3 2 1

تقرير The Week أشار إلى أن أحدى السيدات التي كانت نائمة في تلك اللحظة أكدت أنها شعرت بالرعب بعدما تحول الليل إلى نهار في لمح البصر بسبب الضوء الذي وصل إلى غرفتها وأضاء سقف الغرفة بالكامل وكان سببا في استيقاظها.

وجهات النظر الروسية حول الموضوع مازالت مختلفة بدرجة كبيرة، هناك من يرى أن ما حدث هو تجارب عسكرية متطورة، في حين أن آخرين مؤمنون تماما بأن حفلة صاخبة هي ما تسببت في تلك الضجة، أما الآراء الأكثر انتشارا فهي كون الضوء خاصا بشفق قادم من القطب الشمالي، أو ربما سفينة فضائية كانت تحاول الهبوط إلى الأرض.

الأضواء التي حولت ليل “ستافروبول” إلى نهار بدأت في تمام الساعة 9:30 في 16 مارس الماضي بعد إلقاء الرئيس الروسي كلمته التي أعلن فيها مشاركة 40 ألف جندي روسي في التدريبات العسكرية في جميع أنحاء البلاد، وذلك خلال احتفاليات مرور عام على ضم شبه جزيرة القرم للأراضي الروسية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.