جرب نسيج الآن ...

ماهي أكثر المدن التي يفضلها الشباب العربي

مجلة أصحابي . عام 435 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في الاستفتاء السنوي السابع لاستطلاع رأي الشباب العربي، أكدت النتائج أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي الأفضل بالنسبة للشباب العربي ما بين 18-24 سنة، وقد ضمت القائمة 20 دولة منها الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وكندا .

ويقول “سونيل جون”، الرئيس التنفيذي لشركة “أصداء بيرسون مارستيلر” والتي أجرت هذا الاستطلاع، أن هذه الشعبية تعتبر انعكاسا لتوقعات بتطورات اقتصادية قوية في البلاد ووضعها كملاذ آمن اجتماعيا وسياسيا، ومن المتوقع أن ينمو اقتصاد الإمارات بنسبة 3.5% هذا العام وعام 2016 على الرغم من انخفاض أسعار النفط، حيث لا تزال هناك استثمارات قوية في مشاريع البنية التحتية والإنفاق الاجتماعي، وفقا لموقع “آرابيان بيزنس”.
ومن المعروف أن دولة الإمارات العربية تشتهر بتشجيع الشباب العربي على تحقيق طموحاتهم واستغلال إمكانياتهم عبر مجموعة واسعة من الصناعات والتكنولوجيا والفنون وغيرها.
وقد أظهر الاستطلاع أن 22% من الشباب العربي يفضلون دولة الإمارات كما اعتبروها ثالث أقوى حليف لبلادهم بعد المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الامريكية
في المراكز التالية جاءت الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 15%، ثم ألمانيا بنسبة 11% ، وكندا بنسبة 8% ، ثم فرنسا بنسبة 8%.
جدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة أعلنت أن 2015 عام الابتكار في الدولة لتعزيز قدرة البلاد على الاختراع وتغذية ورعاية الأفكار الجديدة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.