جرب نسيج الآن ...

ماعز للإيجار على موقع أمازون الالكتروني

مجلة أصحابي . عام 457 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
من المعروف وجود الكثير من الأشياء الغريبة أن تجدها في عالم الأنترنت لدرجة أنه لم يعد يشعر المرء بالاستغراب ولكن مع ذلك يبقى هناك دائماْ شئ جديد يثير الفضول والاستغراب .
ماعز للإيجار لترعى لك مزرعتك أحدث إعلان من شركة أمازون المتخصصة بالتجارة عبر الأنترنت التي أعلنت أحدث الخدمات  حيث يمكن للمستخدمين الآن الدخول على موقعها الإلكتروني وتأجير الماعز لرعاية مزارعهم الخاصة.
في الموقع الالكتروني لأمازون نجد الخدمة الجديدة وعلى محتاج الماعز للإيجار أن يوضح نوع النباتات الموجودة بأرضه ومساحتها والمدة التي يحتاجها لوجود الماعز لديه التي ستحتفظ له على مستوى النباتات تحت السيطرة، وأشار كما يمكن له استخدام فضلاتها كسماد لتعزيز عملياته الزراعية.
وأشارت مجلة تايم الأمريكية إلى وجود أكثر من 700 خدمة مهنية مدرجة على السوق الجديد للخدمات المنزلية الذي دشنته أمازون على موقعها الإلكتروني، حيث يمكن للمستخدمين العثور على أي شئ بداية من أعمال السباكة وصولا إلى أحدث المختصين في شؤون التكنولوجيا.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.