جرب نسيج الآن ...

ليندسي لوهان تنافس كيم كاردشيان بلعبة فيديو جديدة

مجلة أصحابي . عام 341 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

المغنية الشابة “ليندسي لوهان” تبحث عن شهرة سريعة من جديد لكن هذه المرة في العالم الرقمي.

 

تخطف “كيم كاردشيان” الأضواء في كل قرار أو رحلة عمل تتطرق لها، ولذلك لم يكن من المفاجئ أن تحقق نجمة تلفزيون الواقع نجاحاً منقطع النظير بعدما أطلقت لعبة فيديو تحمل اسمها خاصة بعالم الموضة والأزياء تمكنت من جمع 43 مليون دولار أرباح في أول عام، مما دفع الممثلة والمطربة الشابة “ليندسي لوهان” للسير على نفس النهج وإطلاق لعبتها الخاصة.

تقرير موقع “ديلي ميل” أشار إلى أن “لوهان” أطلقت مؤخراً لعبة فيديو جديدة باسم The Price Of Fame متوافرة مجاناً للهواتف الذكية وتتيح لمحبيها حول العالم أن يصبحوا مشابهين للمشاهير.

“لوهان” أكدت أن اللعبة متاحة مجاناً للهواتف الذكية في الوقت الراهن، وتعطي للمستخدمين الفرصة لأن يصبحوا من المشاهير ويعيشون بنفس الطريقة، إلا أن “لوهان” أكدت أن الأمر لا يقتصر على هذا الحد فقط، بل هناك العديد من المنافسة والمهمات الصعبة التي يجب تأديتها في البداية داخل العنوان ليتمكن كل شخص من تحقيق مراده.

اللعبة التي تتسم بالمؤثرات البصرية البسيطة تعتبر مشابهة لجميع ألعاب المشاهير حيث تسمح للمستخدمين باختيار تصفيفة الشعر، والملابس، والإكسسوارات الأخرى حتى تحصل الشخصية الافتراضية على أفضل مظهر ممكن.

اللعبة متاحة حالياً للتحميل عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظامي التشغيل “أندرويد” وiOS بشكل مجاني تماماً، ولكنها تتطلب المزيد من الأموال لشراء المقتنيات والعناصر المختلفة داخلها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.