جرب نسيج الآن ...

ليدي غاغا تدخل الشرق الأوسط من بوابة دبي

مجلة أصحابي . عام 528 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

«ليلة وصول ليدي غاغا».. هكذا أطلق معجبوها على ليلة أمس، التي شهدت إطلالة المطربة العالمية قادمة من الولايات المتحدة الأميركية عبر مطار دبي، لإحياء الحفل المقرر أن يستقبله اليوم مضمار سباق «ميدان» بدبي.

وعلى عكس جنيفر لوبيز، التي لم تكن ودودة في لقائها الإعلامي الذي أعقب غناءها على المسرح ذاته قبل أشهرعدة، فإن غاغا حرصت على أن تعكس انطباعاً بـ«التلقائية» و«العفوية»، وطلبت الاستماع إلى أسئلة ممثلي وسائل الإعلام، على الرغم من عدم وجود ترتيب مسبق لمداخلات صحافية، أثناء استقبالها في المطار.

وقالت غاغا إنها تعي جيداً أنها في بلد محافظ، وستكون في حفلها متوائمة تماماً مع هذه الصفة، مضيفة: «أعرف أن الإمارات بلد محافظ، ولن أقدم على أي تصرف يتناقض مع هذا، وأنا بطبعي محافظة، ولا أجد أي مشكلة في ذلك»، نافية نيتها تبديل ملابسها على المسرح أثناء إحيائها حفل «ميدان».

وأكدت غاغا أنها تطلعت كثيراً لحفل ضخم يمثل حلقة وصل ولقاء حقيقياً بينها وبين جمهورها في الشرق الأوسط، مضيفة: «اشتقت كثيراً للإطلالة على هذا الطرف الآخر من العالم، ومن حسن الطالع أن تكن هذه الإطلالة من الإمارات ودبي التي كنت أتطلع كثيراً لزيارتها».

المفاجاة التي فجرتها غاغا، رغم أنها تأتي في إطار تسويقي بالطبع، هي أن الفستان الذي سترتديه في الحفل هو لمصمم أزياء مقيم في الإمارات، وسيكون موجوداً في حفلها، لكنها أشارت إلى نيتها الكشف عن اسمه أثناء ارتدائها له في إطلالتها المرتقبة.

غاغا التي حطت طائرتها في المبنى رقم 1 بمطار دبي الدولي، وأقلتها سيارة من أجل الوصول إلى قاعة «المجلس» في المبنى رقم 3 من أجل الإطلالة الإعلامية، تجاوبت كثيراً مع المعجبين الذين انتظروها خارج المطار، حاملين لافتات يعبرون فيها عن حبهم الشديد لها، وترحيبهم بها في الإمارات، واللافت أن بعض هذه اللافتات كانت بالعربية.

وطلبت غاغا الاقتراب من الجمهور، وهي المفاجأة التي لم يتوقعها من تواجدوا بالمكان، فلم يجد بعضهم سوى القميص الذي يرتديه من أجل الظفر بتوقيع النجمة، في حين لجأ البعض إلى المنديل الورقي الذي تصادف إمساكه به، وكانت مهمة البحث عن قصاصة ورق ملقاة على الأرض هي الشغل الشاغل للبعض حينما وجد أن الفرصة مواتية لتوقيع تذكاري.

وحسب المنظمون فإن حفل دبي يأتي في سياق جولة عالمية لغاغا ستزور خلالها 68 مدينة، وتقدم 78 حفلة بحلول الحفل الختامي الذي سينظم في العاصمة الفرنسية باريس في 24 نوفمبر.

وتم اللجوء إلى حلول تقنية للتغلب على حرارة المسرح المفتوح في مضمار ميدان للخيول، إذ سيتوافر نظام تبريد مبتكر مرتكز إلى منظومة تبريد صناعية أكثر من 7500 كيلو واط من طاقة التبريد، لتغطية المبنى، وسيتم توزيع أكثر من 100 وحدة بأحجام مختلفة لتبريد الجو، حتى لا يشعر رواد الحدث برطوبة الجو.

وقال مارسي رايوس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لدى «إيه إم آي لايڤ»: «نحن حريصون على أن يستمتع الجميع بالحفلة الغنائية غير المسبوقة بالمنطقة في أجواء منعشة، فهذه أول حفلة للنجمة العالمية الليدي غاغا بالمنطقة، ويسر «إيه إم آي لايڤ» و«إيه تي دبليو لايڤ» أن تعملا معاً لتوفير نظام التبريد الفريد الذي سيرتقي حتماً بتجربة حضور الحفلة المرتقبة بدبي».

يذكر أن أسعار تذاكر الحفل تبدأ من نحو 500 درهم وتصل إلى نحو 2000 درهم.

2425403392

1597162475

356891824

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.