جرب نسيج الآن ...

لو كنت تعانين من حب الشباب .. نصائح لوضع الماكياج

مجلة أصحابي . عام 513 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعد وضع الماكياج فى حالة الإصابة بحب الشباب أمرا فى غاية الإرهاق لدى الكثير من الفتيات، لذلك تقدم خبيرة التجميل نجلاء شمس طريقة خاصة لوضع الماكياج بطريقة سهلة لبشرة أكثر جمالا وأناقة أثناء ظهور حب الشباب لديهن، من خلال اختيار كريم أساس أغمق من لون البشرة، بتجنب وضع أكثر من طبقة لأن ذلك يلفت الانتباه إلى الحبوب، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدام كريم أساس باهت اللون فى حالة البشرة الدهنية حتى يثبت الكريم أطول وقت ممكن .

و تضيف نجلاء أنه من المفضل التركيز على ماكياج العيون للفت الانتباه إليها لإخفاء عيوب البشرة بوضع ألوان ظلال جفون ملفتة للنظر فى بطانة العين وأسفلها، مع جعل الطبقة سميكة من خلال زيادة الكحل والماسكارا، وهو ما يسمى بـ”ماكياج القطط”، وهو ما يخفى الحبوب وتبدو البشرة فى مظهرها الطبيعي .
وتشير إلى أن اللون البرونزى لأحمر الخدود أو البلاشر هو الأنسب لمن تعانين حب الشباب . بالإضافة إلى إختيار لون أحمر الشفاه المناسب للبشرة لإبرازها فى صورة رائعة وجميلة، وتنصح بإستخدام الألوان الغامقة من مستحضرات التجميل عموما لكل من تعانين من مشاكل حب الشباب ، مع الحرص على إزالة الماكياج فور العودة إلى المنزل وعدم تركه لفترات طويلة على البشرة حتى لا يسبب آثارا سلبية على البشرة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.