جرب نسيج الآن ...

لماذا يسافر ملايين الصينيين في مثل هذه الأيام كل عام

مجلة أصحابي . عام 677 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ككل عام يسافر ملايين الصينيين لقضاء عيد الربيع التقليدي الصيني مع أسرهم وذلك حسب التقويم القمري الصيني، وبهذه المناسبة انطلقت الجولة الأولى من ذروة السفر يوم الاثنين من الأسبوع الماضي، وستستمر أسبوعا كاملًا، وفقًا لما ذكره موقع “وورلد بولتن” التركي.

وأكد الموقع أنه سيكون بإمكان الركاب استعادة ثمن تذاكرهم كاملة في حال إلغاء رحلاتهم قبل 15 يوما من موعد السفر المحدد، وتم أيضا تمديد فترة خدمة البيع المسبق للتذاكر إلى شهر كامل.

وقالت السلطات إن هناك نقصًا في تذاكر السفر من مدينة “قوانغتشو” إلى المدن في مقاطعة “هونان” المجاورة، وفي الوقت نفسه، شهدت عدة خطوط طيران طلبًا عاليًا، خاصة للرحلات من بكين ومدينتي شانغهاي وقوانغتشو.

هذا، ومن المتوقع أن تبدأ الجولة الثانية من ذروة السفر من يوم السادس والعشرين من شهر فبراير الحالي موعد عودة الطلاب إلى مدارسهم.

ومن المتوقع أن يسافر 289 مليون شخص بالقطار خلال موسم السنة الجديدة الصينية “عيد الربيع” الذي حددته الحكومة بشكل رسمي ما بين 4 فبراير و15مارس من العام الجاري، بزيادة 10.1 في المائة عن العام الماضي.

وقال بيان الوزارة إن الشرطة عززت الإجراءات الأمنية على طول جميع خطوط السكك الحديدية قبل موسم السفر، وخصوصا الجسور والسكك الحديدية والأنفاق .

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.