جرب نسيج الآن ...

لماذا تنفر الفتاة من الرجل إكتشف الأسباب

مجلة أصحابي . عام 649 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عدم الرضا عن النفس
بعض الشباب يفكر دائماً أنه ليس فتى أحلام الفتيات، وبدلاً من البحث عن طريقة لحل المشكلة يتعايش معها ويصدقها، ويظهر هذا التأثير لاحقاً على شخصيته، ومن ثم على علاقته بمن حوله.
عدم الرضا عن شكل الوجه
إذا كنت ترى أن ملامحك منفرة ومرعبة فهذا قد يكون تصوراً مبالغاً فيه، إلا إذا أذاعوا صورتك في الأخبار ككائن غريب مطلوب القبض عليه!
عدم الاهتمام بالمظهر
وهذه عكس النقطة التي تسبقها إذ السابقة أنت تهتم كثيراً بتفاصيل قد لا يراها البعض لكن في الثانية أنت تهمل نفسك ومظهرك بحيث تنفر أي امرأة منك سواء من رداءة ملابسك أو رائحتك، فالرجل يحتاج أيضاً للوقوف أمام المرآة.
عدم الاهتمام بالتناسق الجسدي
إذا كنت ممن يؤمنون بعدم اهتمام المرأة بشكل جسد الرجل فأنت تهمل حقيقة أن الرجال ذوي الأجسام الرياضية لديهم حظ أوفر مع الفتيات.

الانهزامية
اليأس من فشل تجربة واحدة يعني أنك انهزامي لأن غيرك قد يجرب أكثر من مرة حتى ينجح.
الانطوائية
فاقتصار دائرة المعارف على مجموعة محددة يجعل التعرف على الفتيات أصعب، فكن اجتماعياً ووسع دائرة معارفك واجعلها متنوعة ولا تقتصر على الأقارب وزميلات العمل مثلاً، بل تطوع في أنشطة ومارس هوايات واذهب للنادي أو الحفلات وغيرها من أماكن التعارف.
المبالغة في الاهتمام
عندما تدخل في علاقة فلا تبالغ في الاهتمام بفتاتك فتكلمها 10 مرات وترسل لها رسائل أكثر بكثير مما ترسله لك، بل وتفزع حين تتأخر هي قليلاً عن الرد عليك، فكل هذه أفعال تجعلها تهرب منك ومن مطاردتك لها.
عدم الخبرة في التودد للفتيات
إن المرأة تحب بأذنيها فلا تتحدث معها بالمنطق بل بشكل عاطفي، فعندما تقول لها إنها أجمل امرأة في العالم فهذا منطقياً شيء خاطئ لكنها لن تحسبه بالمنطق بل ستكون ممتنة لك، فلا تعاملها بالمنطق بل بشكل عاطفي وإلا فلا تشكو من عدم معرفتك بالنساء.
أن يكون الشاب مملاً
نعم فالشاب الممل هو من تقتصر حياته على البيت والعمل أو الجامعة، فلا تكون في حياته أشياء مثيرة تجذب الفتيات إليه أو يستطيع التحدث عنها مما يجعل الفتيات ينفرن منه.
المبالغة في المرح
أن تكون خفيف الدم شيء محبب لكن أن تحاول أن تكون كذلك فهذا يؤدي لنتائج عكسية تماماً، فلا تلقي النكت جزافاً وفي أي موقف، فالفتيات تعشق خفة الظل لكنها تكره “الاستظراف”.
أن تكون غريب الأطوار
إن الإنسان المميز ذا الشخصية المختلفة عادة ما يجذب انتباه الفتيات لكن هذا لا يعني أن تكون غريباً عن كل الناس وغير مفهوم، فلا بد أن تعرف عادات المجتمع من حولك وتحاول أن تجاريها بما يتلاءم مع شخصيتك فتسمع موسيقاهم وتلعب ألعابهم لتتعرف على فتياتهم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.