لماذا تشير الساعة إلى 9:41 في جميع إعلانات أبل

مجلة أصحابي . عام 861 لاتعليقات

في شركة أبل عملاق الشركات التقنية في العالم لا تأتي الأمور بالصدفة فلكل شئ مما يحدث له مبرر قوي وحتى التوقيت الذي يظهر على أجهزتها الذكية في الإعلانات الترويجية لم يأتي من فراغ فله غاية ورمز تقصده الشركة.
ومنذ عام 2007 في جميع الإعلانات الترويجية من مقاطع الفيديو وحتى الإعلانات المطبوعة والمنشورة على موقع الشركة ذاته لمختلف منتجات الشركة يكون التوقيت الذي يظهر على أجهزة ابل هو 9:42 والسبب في ذلك هو أنه التوقيت الذي أعلن فيه مؤسس الشركة الراحل ستيف جوبز عن الجيل الأول لآيفون عام 2007، وقد ظهر هذا التوقيت في الإعلان الترويجي للجوال وقتها.
وقد تغير ذلك التوقيت عام 2010 فقد أصبحت الساعة في الإعلانات تشير إلى 9:41 ويعود ذلك إلى حينما أطلقت الشركة أول جهاز ذكي من فئة جديدة، وهو حاسوب آيباد الذي كشف عنه أيضاً جوبز في هذا التوقيت ومنذ ذلك الحين حتى الآن أصبح هذا التوقيت هو التوقيت الأساسي على جميع الأجهزة في الإعلانات التي تطلقها ابل لها.
ومع قرب إطلاق ابل ووتش، أول ساعة ذكية للشركة وأول منتج من فئة مختلفة تطلقه الشركة في ظل قيادة تيم كوك، هل ستبقى الشركة على هذا التوقيت؟

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.