جرب نسيج الآن ...

لماذا تخشى النساء إستعمال قلم الشفاه الأحمر؟!

مجلة أصحابي . عام 661 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أظهر إستطلاعٌ حديث على الإنترنت بأن واحدٌ من خمسةِ رجالٍ يُفضِّلون المرأة التي تستعمل قلم شفاهٍ باللونِ الأحمر، بينما كانت لدى النساء أنفسهن مشاعرٌ متباينةٌ حول هذا اللون من الحب غير المحدود إلى الخوف بشدة .. فما هو السبب وراء خوف النساء من إستعمال قلم الشفاه الأحمر؟! .. وهل هذه المخاوف لها أسسٌ قديمة؟!

قمنا بالإستفسار من خبراء التجميل حول رأيهم بالتأثيراتِ الغامضةِ للأحمر فقالوا: “ظهر اللون الأحمر لأقلام الشفاه في الخمسينات، واحتل سريعاً قلوب النساء، ولكن اليوم هناك نساءٌ لديهن موقفٌ شخصيٌ من هذا اللون، فهن يعتقدن بأن اللون الأحمر لا يناسبهم، ولا أحد يُمكن أن يُحاول إقناعهن بغير ذلك”، بينما يعتقد المبدع أوليفير إيخودمايسون عكس ذلك، فهو يتفق مع فكرة أن النساء استخدمن اللون الأحمر لجذب الإنتباه في الماضي، ولكنه يشجع كل فتاةٍ وإمرأةٍ على تجربة هذا اللون السحري، ويضيف .. مع ذلك، يجب أن تتحملي المسؤولية، لأن الأمور قد تخرج عن السيطرةِ بالتأكيد.

لماذا تتجنب النساء قلم الشفاه الأحمر؟!

“يُقال بأن أولئك الذين يرفضون اللون الأحمر لا يَخافون اللون نفسه ولكن يخشون تأثيراته” .. وهناك ثلاثة أسباب لذلك ..

– أولاً، الفكرة القديمة الشائعة بأن الشفاه الحمراء رسالةٌ عدوانيةٌ، فاللون الأحمر مرتبط بنوعيات النساء القاتلات، ولكن هذا غير منطقي .. فهل بدت أودري هيبورن قاتلةً في أحد أفلامها عندما إستعملت قلم شفاهٍ أحمر؟!

– ثانياً، في أغلب الأحيان تعتقد الفتيات بأن اللون الأحمر لا يُناسب لون بشرتهن، وهذا سوءُ فهمٍ لايغتفر، فظلال أحمر الشفاه تضم حوالي 80 ظلاً ولا شك بأن أحدها مناسبٌ لكِ.

– ثالثاً، قلم الشفاه الأحمر يحتاج إلى عنايةٍ دقيقة، يقول خبير التجميل كريستيان غوغليه: ” قلم الشفاه الأحمر ليس من النوع الذي تضعينه في السيارة وأنت متجهة إلى العمل. بل يجب أن تأخذي وقتكِ في وضعه وأنت تعشقين إستعماله أمام المرآة”.

إليكِ 6 نصائح لطريقة إستعمل أحمر الشفاه ..

– أولاً ضعي كريم تقشير لتنظيف ومعالجة شفاهكِ وأُفركي الشفاه بفرشاةِ أسنانٍ ناعمةٍ ثم ضعي بلسم ترطيبٍ مع إزالة المتبقي بمنديلٍ جاف.

– إستعملي فرشاةٍ خاصةٍ لوضع أحمر الشفاه حيث تضمن الفرشاة تطبيقاً أكثر ترتيباً وثباتاً لفترةٍ أطول.

– إستعملي محدد للشفاه قريب من لون شفتيكِ الطبيعية، وليس من اللون الأحمر.

– ضعي بعض اللمعان الشفاف على أحمر الشفاه، في هذه الحالة، سيبدو اللون لامعاً وستبدو أسنانكِ أشد بياضاً، لكن دائما تذكري بأن أحمر الشفاه اللماع أفضل للشقراوات بينما أحمر الشفاه بدون لمعان أفضل للنساء السمراوات.

– إذا لم تُقرري بعد إستعمال قلم شفاه أحمر، يُمكنكِ على الأقل تجربة بعض النقاط على شفاهكِ مع غلوس للحصول على نتيجةٍ لطيفة.
article_ef488cfb7b2a113c2903d611ba06c1c9

قلم الشفاه الأحمر الرائع ..

إتبِّعي هذه النصائح السهلة للحصول على أحمر شفاه رائع ومُلائم لطبيعة بشرتكِ .. ولا تخافي من إستخدام قلم الشفاه الأحمر بعد اليوم .. بل إجعليه من الأمور التي تزيدكِ رقةً وأنوثةً وجمالاً ..

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.