جرب نسيج الآن ...

للشباب فقط ….. كيف تبدو أقل وزنا ؟!

مجلة أصحابي . عام 559 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعانى الكثير من الرجال من مشكلات تتعلق بالطريقةالتى يرتدون بها ملابسهم وكيف يؤثر ذلك على مظهرهم أمام الناس خاصة إذا كانوا يعانون من مشكلة الوزن الزائد ،لذلك يقدم لك خبراء الموضة العالميين عددا من النصائح لكى تبدو أنحف أو أقل وزنا ..

: ”  أولا :إذا كنت ممن يرتدون ” البدلة
يفضل أن تقوم بتفصيلها وعدم شرائها جاهزة لأنك نادرا ما تجد بدلة مناسبة عليك تماما فى الطول والعرض ،وبالتالى فإن التفصيل يتيح ان تكون مقاساتها مناسبة عليك تماما بحيث تخفى عيوب جسمك أو وزنك الزائد .

ثانيا:تجنب الملابس المخططة عرضيا “أفقيا” :
فإذا كنت تعانى وزنا زائدا فعليك بالإبتعاد تماما عن إرتداء القمصان أو التيشيرتات المخططة أفقيا بل يمكنك إرتداء الملابس ذات الأقلام الرأسية بحيث تجعلك تبدو أقل وزنا نتيجة لخداع البصر الذى تسببة الملابس المخططة “طوليا” .

ثالثا : اللون الأسود افضل خيار :
لا يعنى أن تجعل كل ملابسك سوداء ،لكن الأسود هو أفضل ما يمكن إرتداؤه على الإطلاق لمن يرغبون فى الظهور اكثر نحافة ،وكذلك الحال بالنسبة للألوان الغامقة مثل الكحلى والبنى الغامق .

رابعا :لا تخرج من منزلك دون حزام :
بعكس ما يعتقده الكثيرون ، فالحزام يجعلك تبدو أنحف وأقل وزنا ،فلا تعتقد أن عدم إرتدائك للحزام سيجعلك تبدو أقل وزنا ،بل إرتداء الحزام يحدد خصرك ويجعل قوامك ممشوقا حتى وإن كان لديك وزنا زائدا حول البطن . لكن تأكد من أن الحزام ليس مشدودا حول البطن ولا مرتخيا ،بل مضبوطا

: خامسا :إرتدى الألوان القريبة من بعضها
لأن إرتداء الألوان المتباينة يجعل العين تنظر إلى نقطة إلتقائهما وهى منطقة المعدة وبالتالى تكون أكثر تركيزا حول الوزن الزائد بينما الألوان القريبة من بعضها تبدو وكأنها لونا واحدا وبالتالى لا تتسبب فى تلك المشكلة .

سادسا :إختار المقاس المناسب
تأكد من أنك تختار المقاس المانسب لك ، فالأوسع يضيف كيلوجرامات أكثر إلى وزنك ،أما الضيق فيجعل مظهرك غير لطيف ،فعليك بالتأكد من إختيار مقاسك بدقة .

سابعا :تفادى الملابس ذات الرسوم الملفته :
لأنها تساعد على التركيز بشكل أكبر على الوزن الزائد وبالتالى تجعلك تبدو أكثر وزنا.

ثامنا : لا تغلق أزرار القميص حتى آخره :
أترك إثنين من الأزرار حول العنق مفتوحين لصنع شكل 7 حول الرقبة لتبدو أقل وزنا .

تاسعا :  الجينز هو الحل الأمثل :
لأنه عمليا ويصعب على العين ملاحظة الوزن الزائد عند إرتدائه .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.