جرب نسيج الآن ...

للرجال.. صفات وتصرفات تجعلك زوجا مثاليا في عيون زوجتك

مجلة أصحابي . عام 458 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

غالبا ما يبحث الرجل عن المرأة المثالية ليتزوجها، وإذا فشل في ذلك فإنها يسعى بكل قوته من أجل أن يصنع من شريكة حياته امرأة مثالية في كل شيء، ولكن هل فكر الرجل أن يكون هو الآخر الرجل المثالي في حياة زوجته وشريكة عمره، من أجل أن تكتمل السعادة الزوجية والوفاق الفكري والنفسي.

الإجابة هنا يأتينا بها الدكتور شافع النيادي، خبير العلاقات الزوجية، الذي يحدد أبرز الصفات التي تجعل من الرجل زوجا مثاليا في عيون زوجته ومنها:

-الرومانسية: المرأة تعشق الرجل الذي يظهر لها عواطفه ويهتم بها عاطفيا وروحيا ويدخل المنزل مشاعر الإيجابية.

-الكرم: ومعناه في الحياة الزوجية هو أن يكون الرجل كريما في المال أو العواطف.

-الوفاء: هى إحدى الصفات التي تعشقها المرأة فالرجل الذي يفي بوعوده مهما كلفته هو الفارس في عين زوجته.

– المحاورة: وهو الرجل القادر على خلق التواصل والحوار مع المرأة في أي ظرف باعتبار الحوار هو الحل الأمثل.

– حافظ المناسبات: فالمرأة تحب الرجل الذي يحفظ الذكريات الخاصة بهما، مثل عيد الميلاد وعيد الزواج وبعض المناسبات الخاصة جدا بينهما، ويفضل شراء هدايا في هذه المناسبات.

وأخيرا يؤكد خبير العلاقات الزوجية، أن الزوجة تعتبر الرجل الذي يساعدها في أعمال البيت مثل الطبخ ورعاية الأبناء ورعايتها أثناء المرض، هو الرجل المثالي الذي يقدر متاعبها وظروفها الخاصة.

ويشدد خبير العلاقات، على أن تحلي الزوج بهذه الصفات ليس تقليلا من رجولته بل هي للتأكيد على أنه رجل يعرف حق زوجته عليه ويقدرها كما أمرنا الله عز وجل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.