جرب نسيج الآن ...

للاهتمام بالمظهر قواعد و أصول…. اكتشفيها

مجلة أصحابي . عام 505 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

للاهتمام بالمظهر قواعد و أصول…. اكتشفيها

للاهتمام بالمظهر  قواعد و أصول.... اكتشفيها

لا شك أن المظهر الغير اللائق يسبب للمرأة بالإحراج أمام الآخرين، خاصة إذا كانت المرأة تتواجد في الأمكنة عامة، و في هذا الإطار نلاحظ كثيرا أن السيدات يواجهن حالة من الإرباك و الخوف، عند فساد تسريحات شعورهن أو مكياجهن، الذي يتجملن به أثناء خروجهن من المنزل لتناول الطعام، و لهذا ينصح خبراء الاتيكيت جميع السيدات في هذه الحالات بالتباع هذه النصائح لتفادي الظهور أمام الجالسين بالإحراج.

فإذا كنت سيدتي تشعرين أنك بحاجة للاستئذان و الذهاب إلى الحمام، من أجل التعديل في مظهرك، ننصحك سيدتي بالحرص على عدم التأخر عن الجالسين، لأن هذا التصرف غير محمود، كما عليك الانتباه بعدم مشط شعرك على المائدة، أو في أي مكان أخر، و ذلك من أجل تفادي سقوط الشعر في الطعام، و في هذه الحالة من الأفضل رد شعرك عزيزتي إلى الخلف طوال فترة تناولك للطعام إلى حين انتهائك من تناول الطعام.

و من الأحسن كذلك أن تضعي القليل من أحمر الشفاه أو البودرة في وجهك، و ذلك بعد الفراغ من الطعام، لكي تجددي مكياجك بشكل طبيعي، فمن الغير اللائق أن تخرجي حقيبة مستحضرات التجميل أمام الآخرين، و لكن ننصحك بالذهاب إلى الحمام، و هناك يمكنك إخراج ما تودين وضعه لتحسين مظهرك، كما أن النظر لفترات طويلة إلى المرآة أو تسريح شعرك بيدك من حين لأخر أمر غير مستحب، خاصة إذا كنت في حديث مع الموجودين، أيضا عليك تجنب الانحناء أمام الآخرين لربط شريط الحذاء، لذا ننصحك في هذه الحالة بالاستئذان من الجالسين معك في الطاولة، و أخد جانب بعيد لربط شريط حذائك بشكل محترم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.