جرب نسيج الآن ...

للاحتفال برأس السنة قواعد وأصول اكتشفيها …

مجلة أصحابي . عام 360 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بما أن عام 2015 شارف على الانتهاء، تستعد كثيرات للاحتفال بتوديع سنة حملت الكثير من الأحداث،منها الجيدة كما السيئة،لاستقبال عام جديد حافل بالمفاجآت،غير أن لحفلة رأس السنة قواعد وأصول عليك الالتزام باحترامها.من هنا، نأتي لك ببعض النصائح والإرشادات من خبيرة الاتيكيت وحسن المظهر بلسم الخليل،اكتشفيها معنا في هذا المقال لتتأكدي من حسن تصرفاتك وخطواتك:

في حالة الدعوة إلى كوكتيل لمناسبة معينة أو احتفال ما ،تنصح خبيرة الاتيكيت بلسم الخليل، بارتداء ثوب كامل من الباييت أو القماش اللامع، مع الحرص على إكمال إطلالتك بحذاء وحقيبة بلون موحد من الجلد أو الساتان.كما أكدت أنه قبل اختيارك الثوب القصير أو المكشوف من الجيد مراعاة قياسك والموديل ،كما طبيعة المناسبة أو الدعوة.

وتشير خبيرة الاتيكيت إلى أن لباس السهرات من الأحسن اختياره من تلك الفساتين الموحدة اللون والمصنوعة من الأقمشة الراقية ، ويمكن تنسيقها مع الأحذية الراقية من الجلد الفاخر أو المرصّعة بالحجارة ،مع الحرص على اختيارها بالكعب العالي.

كما أشارت إلى أنه من غير اللائق اعتماد الألوان البرّاقة في المكياج خلال النهار خاصة في أماكن العمل، معتبرة أن العيد احتفال فرح وعائلي ومن المفضل أن يكون المظهر بألوان فرحة كالأحمر .

وفي نفس السياق،اعتبرت الخليل أنه من المفضل تجنب الانتقال بين طاولة وأخرى إلا للضرورات، حيث أن النهوض عن الطاولة أو مغادرتها لا يكون إلا بداعي السلام أو الدخول إلى المرحاض، وأضافت أن إمكانية التنقل للاطمئنان على المدعوين أو شرب نخبهم تكون أثناء تقديم الحلويات ولكن بطريقة غير مبالغة .

كما لفتت إلى أنه يجب تجنب التحدث أو الضحك بصوت عالي، كما أن على الأهل شرح وإعطاء فكرة مسبقة للأطفال عن معنى العيد ،حيث يجب الالتزام بحسن التصرف ومشاركة الأطفال الآخرين في بهجة العيد. وأكدت كذلك على أن الثرثرة، أو الضحك والتحدُث بصوت عالٍ من التصرفات التي يمكن أن تؤدي إلى تشويه صورة المرأة في السهرة،لذلك من المستحسن تجنبها والتصرف بلباقة تامة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.