جرب نسيج الآن ...

للألوان مذاق خاص للرومانسية بين الأزواج !!

مجلة أصحابي . عام 1428 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

للألوان مذاق خاص للرومانسية بين الأزواج !!

للألوان مذاق خاص للرومانسية بين الأزواج !!

تلعب الألوان دورا مهما في حياة جميع الأزواج، وهي في الغالب تؤثر تأثيرا قويا على الحالة المزاجية والنفسية لكل من الزوجين على حد السواء، وهذا ما أشار إليه معظم أطباء علم النفس بحيث أكدوا على العلاقة الوثيقة بين الألوان والمزاج العام للإنسان وخاصة في صفوف المتزوجين، وخصصوا بالذكر المرأة كونها الأكثر مزاجية وتقلبا نتيجة ما تمر به من تغيرات بيولوجية .

يعطي اللون الأبيض طابعا شفافا وصافيا، و هذا اللون يشعر الأزواج بأنهم ما زالوا في شهر العسل، ويرجعهم إلى لوعة ومرح السنوات الأولى للحياة الزوجية، وقد أشار بعض خبراء العلاقات الزوجية إلى أن اللون الأبيض هو اللون الأكثر جاذبية بين الأزواج، فبالرغم من أهمية اللون الأحمر واعتباره رمزا للحب، إلا أن اللون الأبيض يأتي في المرتبة الأولى في مجال خلق جو الرومانسية داخل غرفة النوم، فإن أحببت سيدتي أن تضفي مزيجا من الرومانسية والحب على بيتك الزوجي، ننصحك بتغيير غطاء السرير بين كل حين وحين بغطاء أبيض لتجعلي ليلتكما ليلة مليئة بالحب والصدق والشفافية.

إن وضع المرأة لمجموعة من الألوان يساعدها على تحسين العلاقة الزوجية والأسرية، مما يمنحها الصحة النفسية الهادئة والمطلوبة، فلا بأس سيدتي من استعمال اللون الأسود أحيانا فلا شك أنه لون يمتاز بالرقي، إذ ينصح بارتدائه في حفل عشاء رومانسي أو أمسية مع زوجك، سيجعلك تشعين بريقا وأناقة.


اللون الأحمر هو اللون الأكثر تميزا بين الأزواج، إذ يتطلب منا حديثا مطولا لذكر مزاياه.. اللون الأحمر من الألوان التي تتسم بطابع مميز وقوي خاصة لدى الرجال كونه يعتبر رمزا للرومانسية والحب والعاطفة الجياشة، هذا اللون الجميل يعد من الألوان القوية التي تثير أشجان الزوج وتأسره، احرصي عزيزتي على أن يكون هذا اللون من أولويات اختياراتك وخاصة لملابس نومك، الشيء الذي سيضمن لك السعادة على المستوى النفسي من جهة وعلى مستوى علاقتك بزوجك من جهة ثانية .

احرصي على جعل اللون الأخضر جزءا من ملابسك، وحاولي ارتداءه خاصة عندما تشعرين بالتعب والإرهاق، و في حالة القلق والمشاجرات بينك وبين زوجك، سيساعدك اللون الأخضر على التخفيف من حدة التوتر والإرهاق العام، كونه يعتبر جزءا من الطبيعة التي تعيد الحياة للنفس وتفتح لها أبواب التفاؤل والأمل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.