جرب نسيج الآن ...

لعبة Game of Thrones بأصوات شخصيات المسلسل الحقيقية

مجلة أصحابي . عام 349


نشر على نسيج ...

اعتاد استديو التطوير Telltale Games تقديم الألعاب الناجحة المقتبسة من أشهر الأعمال التلفزيونية مثل The Walking Dead ومؤخراً Game of Thrones التي حصلت على أول عرض دعائي يستعرض مجموعة من الشخصيات الشهيرة المعروفة من أحداث المسلسل، وشخصيات أخرى تشق طريقها للعبة لأول مرة.
تقرير موقع rollingstone أشار إلى أن فريق التطوير استعان بأبطال المسلسل للأداء الصوتي بهدف زيادة الواقعية والحماس، كما ستصدر اللعبة تباعاً على هيئة 5 حلقات منفصلة شهرية مثل عناوين الاستديو السابقة وستركز بشكل كامل على منزل Forrester.
أبطال المسلسل المشاركين في أحداث اللعبة هم “تيريون لانيستر” في دوره “بيتر دينكلاج” و”سيرسي لانيستر” في دور “لينا هيدي” و”مارغري تيرل” في دور “ناتالي دورمر” و”رامسي سنو” في دور “إيوان ريون”.
الحلقة الأولى من اللعبة تأتي في نهاية شهر ديسمبر المقبل للكمبيوتر وXbox One وPS4 وPS3 وXbox 360 وهناك شائعات تتحدث عن إطلاق اللعبة في المستقبل للهواتف الذكية العاملة بنظامي التشغيل “أندرويد” وiOS.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.