جرب نسيج الآن ...

لعبة القفاز الأسود مغامرة آكشن فضائية

مجلة أصحابي . عام 406 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مطورو Bioshock Infinite السابقون يعلنون عن لعب مغامرة جديدة بعنوان The Black Glove.

أعلن مجموعة من مطوري لعبة التصويب Bioshock Infinite الذين انفصلوا منذ عدة شهور عن شركة 2K Games نهائياً، عن لعبة مغامرات جديدة من منظور الشخص الأول بعنوان The Black Glove وذلك بعد فترة قصيرة من تأسيسهم لاستديو تطوير مستقل يحمل اسم Day For Night Games.

لعبة The Black Glove متواجدة حالياً عبر موقع Kickstarter لجمع التبرعات المادية اللازمة لإكمال عملية التطوير، وتدور أحداثها في بيئة افتراضية مثيرة للاهتمام تعود بنا لعشرينيات القرن الماضي حيث تظهر الشخصيات الافتراضية بصفتهم ممثلين مسرحيين يتواجدون في مسرح يدعى The Equinox، يشهد مجموعة من الحوادث الغريبة التي ترتبط بشكل مباشر بالثقوب السوداء والفضاء الخارجي، ويتوجب على اللاعب السيطرة على تلك الشخصيات بشكل مثالي لإعادة المسرح لقمة تألقه من جديد.

تعتمد اللعبة على 3 شخصيات رئيسية في أحداثها وهم المخرج “أفيري أرنو” والممثل الموسيقي “ماني أمبرز” والفنان “ماري سول” ويفرض على اللاعب إعادة اكتشاف مواهب كل شخصية ووضعها في دور مميز يعيدها للتألق مرة أخرى، ويضمن نجاح الأعمال الفنية المشاركين فيها.

اللعبة تمتاز بالأعمال الفنية المميزة والتصميمات الدقيقة وهي في حاجة إلى 550 ألف دولار لإكمال عملية التطوير، جمعت منهم حتى الآن 30 ألف دولار وسيتم تحديد موعد إصدارها والمنصات التي ستتوافر لها فور اكتمال عملية جمع التبرعات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.