جرب نسيج الآن ...

كيف يؤثر الحب على شخصيتك ؟؟

مجلة أصحابي . عام 899 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف يؤثر الحب على شخصيتك ؟؟

كيف يؤثر الحب على شخصيتك ؟؟

لا شك أن الحب يجعل كل من يقع فيه يتصرف بجنون، بحيث يصبح الشخص المحب كثير الشك والقلق، وهذا أمر طبيعي راجع إلى كون مشاعر الحب هاته تسبب هبوط مستويات مادة كيماوية تسمى “سيروتونيوم” وتنتج في الدماغ، الشيء الذي يسبب ظهور مشاعر الشك والتوجس.، ويمكن كذلك أن تنخفض هذه المادة مما يسبب إفراز هرمون الإجهاد الذي يرفع ضغط الدم ويسبب الأرق، ومما أشار إليه بعض الخبراء أن الأشخاص المحبين تتوقف لديهم الدوائر العصبية المسؤولة عن الحكم الاجتماعي فيصبح هذا الشخص المحب مهوسا بمحبوبته !!

عندما يطرق الحب قلب المرأة يغيرها جذريا، يجعلها شخصا آخر، تتغير نظرتها للحياة، تصبح أكثر حنانا و أكثر رومانسية، أكثر حبا للغد و أكثر تمسكا بالحياة، وهذا الأمر يبدوا جليا على نفسية المرأة ، فعندما تحب يصبح وجهها أكثر إشراقا و تصبح أيامها أكثر سعادة، وبصفة عامة ينعكس الحب ايجابيا على حياة المرأة.

حينما تفكرين عزيزتي بالارتباط، عليك أن تتصرفي على سجيتك فلا تتقمصي شخصية أخرى أثناء تعاملك مع الشخص الذي تريدين الارتباط به، فالأقنعة سرعان ما تزول بعد الارتباط فتكتشفي أن الشخص الذي تزوجته لم يعد الشخص الذي أحببت أو يكتشف أنك لست الإنسانة المثالية التي لطالما كان يطمح إليها ويحلم بها، لذلك انزعي عزيزتي جميع الأقنعة منذ أول يوم على تعارفكما، فمن الأفضل أن تكون العلاقة مبنية على الصراحة والثقة على أن تستمر في أمر زائف سرعان ما ينكشف ليسرق منك شعاع السعادة الذي لطالما كنت تسعين الحصول عليه.

يعتبر الحب من المشاعر التي لا تفوق أية مشاعر كيفما كانت على الإطلاق، فنجد المرأة التي تحب تغمرها أحاسيس لا يمكن وصفها إذ يمتزج فيها الشوق و السعادة و حب الحياة والأمل في كسب الآخر والضفر به، الحب سيدتي منبع لكل الأحاسيس الجميلة و النبيلة التي تجعل الإنسان يعيش في عالم وردي يطبعه الفرح والسرور فيسمو به إلى عالم خيالي بامتياز ..

قد يؤثر الحب سلبا على شخصيتك بعد فشل علاقتك العاطفية، فبعد الخوض في تجربة عاطفية قاسية ستكونين بحاجة ماسة للشعور بأنك مرغوبة فيك، ستحسين بالفشل والوحدة وانعدام الثقة بالآخرين، حاولي عزيزتي أن تضعي برنامج خاصا ليومك لتكسري به الروتين اليومي الممل الذي يقودك إلى كثرة التفكير في الحب السابق، حاولي أن تشعري نفسك بالحرية والثقة بالنفس.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.