جرب نسيج الآن ...

كيف نتجنب الملل في فترة الخطوبة الطويلة ؟؟

مجلة أصحابي . عام 961 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف نتجنب الملل في فترة الخطوبة الطويلة ؟؟

كيف نتجنب الملل في فترة الخطوبة الطويلة ؟؟

من أجمل الفترات التي يمر بها أي شخصين هي فترة الخطوبة، فخلال هذه الفترة تعرف علاقتهما عادة باللقاء والتعارف المبدئي، يطبعها الكثير من الشوق والفضول فتمر بسلسلة من التطورات إلى أن يتم إعلانها بشكل رسمي، ولكن تظل فترة الخطوبة التي قد تستغرق فترة طويلة قبل أن تتوج بالزواج في نطاق من الملل والرتابة، فيخيم الروتين على العلاقة بين الطرفين ويحولها من أكثر الفترات بهجة وحيوية إلى مرحلة مملة يسعى كل طرف إلى انهائها. إن كنت سيدتي تعيشين حاليا فترة خطوبة طويلة يهددها شبح الملل، ننصحك باتباع النصائح التالية :

من الجيد عزيزتي أن تتركي مساحة للشوق بينكما لأن الشوق يطرد الملل، لا تقضيا معظم أوقات معا وافسحا مجالا للحرية بينكما، لا تلتقيا يوميا إن لم يكن هناك داع لذلك، ومن بين الأمور الضرورية التي يجب أن يأخذها الخطيبين بعين الاعتبار هي أن لا يتخلى كل واحد منكما على ما يحبه واعتاد عليه ما دام لا يؤثر سلبا على علاقته بشريكه، فحينما يبدأ الشخص بالتخلي عما يحبه من أجل الطرف الآخر يبدأ الملل والانزعاج وعدم الارتياح باختراق العلاقة.

حاولي أن تشاركا بعضكما الاهتمامات والهوايات، تحدثا عنها وترجماها إلى أفعال، واحرصا على أن لا تتمحور جميع أوقاتكما وأحاديثكما ونشاطاتكما حول التخطيط للزفاف، لأن التخطيط للزفاف ليس الموضوع الوحيد ولأنه عملية مرهقة تستغرق كمية كبيرة من الوقت والمال والجهد الجسدي والنفسي، ما يؤدي إلى تسلل الملل إلى علاقتكما وبالتالي تبوء الخطوبة بالفشل.

معظم المخطوبين يقضون أوقاتهم في المطاعم والمقاهي مما يسبب الملل مع مرور الوقت، فهذا الأمر ليس مثاليا دوما لقضاء وقت ممتع، لذلك من المستحسن سيدتي أن تحرصا على قضاء وقت كاف بالمرح معا، اخرجا في نزهة في الحديقة أو اذهبا برحلة ليوم كامل، تبادلا النكات وتحدثا عن أطرف ذكرياتكما واستغلا كل فرصة ممكنة للترفيه عن النفس.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.