جرب نسيج الآن ...

كيف تُسعد خطيبتك بدون جهد أو تكلفة؟

مجلة أصحابي . عام 580 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تسعد خطيبتك؟ سؤال يحير كل شاب يبحث عن إسعاد خطيبته. وحتى لا تحتار كثيرًا اليك بعض النصائح.

تعتبر الورود أسرع الحلول لكي تسعد خطيبتك، فلا مانع من وقت إلى آخر أن تأتي لها ببعض الورود سواء بمناسبة أو غير مناسبة، فالورد لديه قدرة عالية على إدخال البهجة والسعادة على قلب المرأة وهو ما سيضفي على علاقاتكما جو من الفرحة يقلل من حدة المشاحنات بينكما.

– ثم نأتي الى الشكولاتة التي تمثل أحلى الحلول لكي تسعد خطيبتك، فعليك من وقت الى أخر أن تأتى اليها ببعض أنواع الشكولاتة التي تفضلها، فأغلب النساء يحببن الشكولاتة، كما أشارت العديد من الدراسات الى قدرتها على تحسين الحالة المزاجية للأفراد وبخاصة النساء.

1

– الهدايا تعتبر أهم الطرق لكي تسعد خطيبتك، ولا يشترط أن تأتي لها دائمًا بالهدايا غالية الثمن خاصة إذا كان وضعك المادي لا يسمح بتحمل هذه التكاليف، ولكن يكفي أن تعبر لها من وقت الى أخر عن امتنانك لوجودها في حياتك من خلال بعض الهدايا البسيطة، ونحذرك من أن تنسى أن تأتي لها بهدايا في عيد ميلادها أو عيد الحب حتى لا تفكر في أنك بخيل.

– ولكي تسعد خطيبتك، ننصحك أيضًا بالخروج بها بصفة دائمة، وإن كانت ظروفك المادية لا تسمح بذلك فلتقوم بالخروج بها من وقت الى أخر وتشعرها بالتجديد والاهتمام من جانبك، فهي في هذه المرحلة ترغب في الشعور بهذه الأحاسيس والمشاعر.

– الحديث الى خطيبتك في التليفون بصفة مستمرة من أهم طرق إسعادها، فهى دائمًا تريد أن تكون محور اهتمامك وتشعر بخوفك عليها، فإذا كانت تعمل فعليك أن تتصل بها من وقت الى أخر وتقول لها كلمة حلوة، وكذلك عليك الاتصال بها بعد خروجها الى العمل أو إذا خرجت في مشوار للاطمئنان عليها.

– الرسائل على التليفون أو واتس اب أو الفيس بوك سبيلك أيضًا لكي تسعد خطيبتك، والتي غالبًا ما يهملها بحكم الانشغال بأعمالهم ووظائفهم، ولكن دقيقة من وقتك لن تعطلك عن عملك وتكتب لها رسالة جميلة على هاتفها أو على الفيس بوك يكون محتواها “بحبك” او “اشتقت لك” يكون لها مفعول السحر على خطيبتك.

– الاهتمام بمظهر خطيبتك الخارجي وشكلها والاثناء دائمًا على جمالها من أساليب إسعادها، فلتشعرها دائمًا أنها الأجمل والأحلى في نظرك، فلا مانع من أن تقول لها كلام حلو، فهي تحب أن تسمع ذلك خاصة إذا كان من خطيبها الذي اختارته ليكون شريكًا لحياتها.

– يجب أن تحاول الوصول الى أهلها بطريقة جميلة، حيث يستأمنوك على ابنتهم، ولابد أن يثقوا بك وتعدها بأنك ستعاشرها معاشرة صحيحة وستقيم أسرتكما سويًا على مبادئ صحيحة وأن تكون صادقا في ذلك لأنك بذلك تسعد خطيبتك.

– ولكي تسعد خطيبتك أيضًا يجب أن تجعلها تشعر أنك تخاف الله ويكون إحساسك صادق أن يكون الصراحة والوضوح والإخلاص والشفافية والكلمة الطيبة هم سمة هذه المرحلة بينكما، وعليك أن تعلم أنها إذا شعرت بأن نيتك هي إسعادها ستجدها هي الأخرى تفعل دوما ما يسعدك.

وهناك بعض النصائح أيضًا نقدمها لكل شاب يتمكن من خلالها من إسعاد خطيبته تتمثل في: عندما تمشي مبتعدة عنك “الحق بها”، وعندما تراها في أسوأ حالاتها “قل لها أنها جميلة”، وعندما يحدث مشكلة بينكما وتدفعك بعيدًا عنها “امسك بها ولا تتركها”، عندما تطيل لسانها عليك “قل لها أنها تحبك ستخجل من نفسها وتتأسف لك”، عندما تكون صامتة “أسالها ما المشكلة”، عندما تريد الابتعاد عنك قليلا “لا توافقها الرأي فقد تكون تختبر حكم حبك لها”.

عندما تراها تبكي “أحضنها ولا تقل شيئًا”، عندما تكون خائفة “احمِها”، عندما تمازحك “مازحها وأضحكها”، عندما تقول لك سرًا “احتفظ به ولا تخبر به أحدًا، عندما تمسك يديك “أمسك يديها وداعب أصابعها”، عندما تنظر إلى عينيك “لاتلتفت حتى تلتفت هي” فكلها أمور قد تبدو عادية بالنسبة لك ولكنها سبيلك لكي تسعد خطيبتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.