جرب نسيج الآن ...

كيف توفر لك سيارتك دخلا سنويا قدره 5000 دولار؟

مجلة أصحابي . عام 488 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هذه فكرة جديدة تصلح للتطبيق في منطقة الخليج وهي شركة تدير اعمالها عبر موقع على الانترنت وتطبيق على الهواتف الذكية وتوفق بين اصحاب السيارات وبين الذين يحتاجون الى تأجير السيارات في مناسبات خاصة. وتحصل الشركة على نسبة 10 في المائة من الثمن مقابل الايجار وتوفير التأمين الشامل للسيارة، بحيث لا يضطر صاحب السيارة الى اخطار شركة التأمين الخاصة به بأنه يؤجر سيارته، بينما يستفيد المستأجر بدفع رسوم اقل من نصف ما يدفعه الى شركات تأجير السيارات.

وتقول الشركة واسمها “ايزي كار كلوب” ان الدخل المتوقع من سيارة عائلية شبه جديدة يبلغ حوالي خمسة الاف دولار لقاء تأجيرها في الايام التي لا يحتاج صاحبها فيها الى السيارة.

وتؤكد الشركة ان السيارات لا تستخدم في العادة كل ايام الاسبوع وتبقى مركونة في مرآب او في الشارع بلا فائدة بينما يمكن ان تفيد صاحبها كنوع من الاستثمار. والخدمة مجانية للاشتراك فيها سواء من المؤجر او المستأجر ويتم الدفع فقط في حالة التقدم للحصول على سيارة لفترة معينة. وتوفق الشركة بين البائعين والمشترين في المناطق المختلفة.

وهي فكرة تصلح للتطبيق من شركة شبابية في منطقة الخليج توفر تبادل عمليات تأجير السيارات الخاصة مقابل عمولة تحصل عليها.ولا تحتاج مثل هذه الشركة الى رأسمال كبير لانها يمكن ان تتحقق عبر تطبيقات الانترنت والهاتف الجوال.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.